منبر كل الاحرار

قيادي جنوبي يحذر من سقوط  الجنوب 

الجنوب اليوم | متابعات

 

حذر القيادي في الائتلاف الوطني الجنوبي من الاستمرار في إشعال نار الفتنة في مناطق الجنوب المحررة التي من شأنها أن تقود الجنوب إلى فوضى عارمة.

وقال رئيس الدائرة السياسية في الآئتلاف عبدالكريم سالم السعدي في منشور على صفحته “فيس بوك” أن ما يحدث منذ أيام في مناطق الشيخ عثمان في عدن من مواجهات مسلحة يفضح  أكذوبة السيطرة والاستحواذ التي تدعيها بعض الاطراف في عدن ، في إشارة إلى المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا.

وأضاف السعدي أن ما يحدث من فوضى أمنية اليوم في عدن صورة مصغرة لما سيحدث في عدن والجنوب في حالة سقوط آخر معاقل بقايا الدولة.

وأشار السعدي إلى أن حملات التحريض المستمرة في عدن والجنوب بشكل عام لن تفضي إلى استعادة دولة أو حتى قيام نواة دولة بل هو مجرد حالة من حالات صراع بين قوى  مشاريعها الحقيقية لا تراعي مصلحة الجنوب وقضيته..

وأدان السعدي حالة الفوضى التي تتعمد  صناعتها بعض الأطراف في عدن، في إشارة إلى الانتقالي ، مشيرا إلى أن قضية الجنوب لا علاقة لها بأعمال الفوضى والإرهاب التي تدار في عدن من قبل بعض الأطراف ويجب التعاطي معها من منظور انها قضية وطنية عادلة حملها ومازال يحملها الحراك الجنوبي بأدواته السلمية وخطابه التصالحي الذي ينبذ العنف والفوضى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com