منبر كل الاحرار

فادي باعوم ينتقد إنتهاكات الإنتقالي بعدن بشدة ويدعوه إلى وقف أذى صبيانه

الجنوب اليوم  | خاص

 

وجه رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري فادي باعوم إنتقاد حاد لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي في عدن ، وقال باعوم في منشور له على موقع فيسبوك ، أن عدن تحولت إلى سجن كبير تمارس فيها قوات الانتقالي مختلف أصناف العنف والقمع وإعتقالات و مداهمات المنازل وحملات تخوين واسعه طالت كل المعارضين ، وقال باعوم بعد كل ذلك عن أي جنوب يتحدث الانتقالي وعن أي قضية يدعي تمثيلها ، متسائلا هل هو جنوب السبعينات والحكم بالحديد والنار والمعتقلات وتخوين المعارضين ؟ ام جنوب الصراعات والمؤامرات والمناطقية؟ ام الجنوب الذي تم تسلميه لعفاش لا لشيء الا للمزايدات البليدة وبنفس العقليات التي تريد تحريره من اليمن وتسليمة لدول أخرى !
ونصح باعوم قيادة الانتقالي بأن يكفوا اذاهم عن الناس ويلجموا صبيانهم ويستقلون بقرارهم أولا، وان يدركوا ان الجنوب لكل الجنوب وان هذا عصر الحريات وعصر الرأي والراي الاخر وأن تجربة الرفاق الأولى أوصلتنا الى ما نحن فيه من مصائب وأن تجربة الداعمين في قمع الحريات لن يكتب لها النجاح في ارضنا”
واضاف ” نحن ندرك وأنتم يجب ان تدركون أن لا منطقة ولا فصيل ولا حزب يستطيع وحدة مهما كان ان ينتشل البلاد من هذا الواقع الدامي المخزي “.
واكد أن النسيج الوطني يتشظى ويتمزق محملاً الانتقالي الجنوبي المسؤولية التاريخية في كل ما يحدث، وطالي تلك القيادات بإفساح المجال للعقلاء و اجلسوا مع كل الفرقاء الجنوبيين ونكون جبهة وطنية عريضة من كل الجنوب يتحمل الكل فيها مسؤولياته حتى من المخالفين لأهدافنا فهم في الأول والأخر جنوبيين ولا نستطيع ان نرميهم في البحر .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com