منبر كل الاحرار

صحفي جنوبي يكشف تفاصيل عمليات السطو على الأراضي في عدن من قبل شلال شائع ومدير مكتبه

الجنوب اليوم | عدن

 

شهدت عدن خلال أربع سنوات من سيطرة الإمارات على عمليات سطو طالت الأراضي والممتلكات العامة والخاصة في عدن من قبل مسؤولي الإنتقالي الجنوبي الموالي للإمارات.

الصحافي الجنوبي مشعل الخبجي شقيق القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي ناصر الخبجي كشف عن الأراضي التي سطى عليها القياديين في الانتقالي مدير أمن عدن شلال شائع ومدير مكتبه عبد الدائم.

وأشار الخبجي إلى أنه اطلع على قضية مهمة أخرى وهي قضية مخطط بالكامل يتعاضد المدعو “عبد الدائم” والصديق السابق قبل الانحراف “شلال شايع”, لافتا إلى أن عبد الدئم  مدير مكتب شلال شايع والذي يعتبر قائد شرطة عدن مع مستثمر وهمي يدعى (باعوضة) قاما بتأليف فيلم هندي وسلسلة طويلة من التحايل والتزوير واستخدام القوة وأطقم شرطة عدن للسطو على أكثر من ٨٠٠ قطعة أرض في عدن.

وأضاف الخبجي  :” بعد ملايين البلاغات والرسائل والوقائع التي تجاهلها شلال شايع الأمر الذي يؤكد ضلوعه مع عبد الدائم في عملية البسط.

وهاجم الصحفي الخبجي , شلال شائع ومدير مكتبه قائلا :” بحكم الصداقة السابقة والاحترام ممكن الواحد يتغاضى على قضية قضيتين بحكم آني لا أدعي المثالية لكن أن نتغاضى عن ٨٠٠ قطعة أرض أي ٨٠٠ أسرة تعول على تلك الأراضي.

وكشف الخبجي عن بعض الأراضي التي استولى عليها شلال وهو المخطط الواقع خلف الانشاءات والمجاور لمنطقة البساتين ولا نتحدث عن قطعة أرض واحدة أو أربع إو عشر أو عشرين بحسب وصفه.

كما اتهم الخبجي كل من شلال شائع ومدير مكتبه بالتفاهم مع المستثمر الوهمي الذي يدعى “باعوضه” بسلبها وحماية أطقم تابعة لشرطة عدن , مشيرا  إلى أن ٨٠٠ قطعة تقدر في الأقل ب٥٠ مليون ريال يمني.

وتشهد عدن عمليات سطو للمتلكات العامة والخاصة والمتنفسات من قبل عصابات مدعومة من الإنتقالي الجنوبي الموالي للإمارات منذ اربع سنوات وحتى اليوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com