منبر كل الاحرار

مظاهرات حاشدة في لحج تأكيد لمواصلة النضال من أجل التحرر والإستقلال

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

نظم مجلس الحراك الثوري  تظاهرة جماهيرية حاشدة بمدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج, تضامنا مع المعتقلين في سجون الإمارات السرية وعلى رأسهم عضو المكتب السياسي  سالم عوض الربيزي وعبدالحميد الروسي الصبيحي والمخفيين قسرا .

وفي المسيرة أكد المشاركون أن لحج ستظل السباقة بالتضحية والفداء والانتصار للمشروع الجنوبي ,رغم إقصاءها ومحاولة تهميشها , من قبل التحالف وأدواته حيث عبّر المتظاهرون عن رفضهم واستنكارهم لمحاولات الإقصاء والتهميش من أطراف تدّعي الوصاية على الجنوب وقضيته العادلة .

وجدد المشاركون تأكيدهم  مواصلة النضال الوطني  من اجل التحرير والاستقلال وأن مواقفهم ومبادءهم لن تتغير أو تتزحزح , كما استنكروا عمليات المداهمات والاعتقالات وزج الشباب والناشطين بالسجون السرية التي تدار من قبل الإمارات.

وعبروا عن استيائهم لموجة الغلاء الجنوني المفتعل للأسعار التي أضرت بالمواطنين البسطاء , وكذا أزمات البترول والديزل و المشتقات النفطية المفتعله من قبل رئيس وزراء حكومة هادي في عدن ولحج وأجزاء من أبين .

كما أدان المتظاهرين تجاهل الجهات المختصة لإضراب المعلمين في المدارس وحرمانهم من التعليم.

وكانت مدنية عدن وأبين قد شهدتا في وقت سابق مظاهرات حاشدة تنديدا بالممارسات التي يمارسها التحالف وطالبت بطرد قوات التحالف من  المحافظات الواقعة تحت سيطرته .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com