منبر كل الاحرار

الإنتقالي يتنَّصل من مسؤوليته في دفع رواتب العسكريين في مناطق سيطرته

الجنوب اليوم | عدن

 

يواصل العسكريون الجنوبيين اعتصامهم المفتوح لليوم الرابع على التوالي أمام مقر التحالف في مدينة الشعب بعدن احتجاجا على عدم  صرف رواتبهم المتوقفة منذ خمسة  أشهر.

وجدد المعتصمون رفضهم للتجاهل المستمر من قبل حومة هادي والإنتقالي والتحالف لمطالبهم المشروعة المتمثلة بصرف الرواتب التي تمثل مصدر عيشهم الوحيد وأسرهم.

وكشف العسكريون عن تهديدات بفض اعتصامهم بالقوة في حال لم ينقلا مكان اعتصامهم من مقر التحالف، مؤكدين رفضهم لهذه التهديدات وأن اعتصامهم سيستمر حتى يتم صرف رواتبهم ومستحقاتهم المتوقفة منذ خمسة أشهر كاملة ودون استقطاع.

واتهم العسكريون ، الإنتقالي وحكومة هادي ، والتحالف بتجاهل مطالبهم والاستهتار بتضحياتهم ، مشيرين إلى أن ما يحدث لهم نهب واضح لرواتبهم.

وكان الصحفي صلاح بن لغبر طالب الإنتقالي بصرف رواتب العسكريين الجنوبيين من الأموال التي صادرها الإنتقالي ومن الموارد التي يستولي عليها من ميناء عدن والمؤسسات الحكومية وواردات الضرائب وغيرها.

ويطالب الجنوبيين معرفة مصير الأموال التي صادرها الإنتقالي الجنوبي من حكومة هادي في عدن والموارد المالية التي يستولي عليها من ميناء عدن والمؤسسات الحكومية والضرائب التي يزعم بتحويلها إلى حسابه في البنك الأهلي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com