منبر كل الاحرار

الحراك الثوري يعلن التصعيد ويدعو إلى ثورة شعبية ضد الإنتقالي

الجنوب اليوم |  عدن

 

توعد مجلس الحراك الثوري بتفجير ثورة شعبية غاضبة ضد الإنتقالي والتحالف في عدن احتجاجا على انعدام الخدمات في مقدمتها الكهرباء والمياه والإنفلات الأمني.

ودعا الحراك الثوري في بيان اليوم أبناء عدن بكافة الشرائح والتيارات إلى انتفاضة شعبية من أجل كرامتهم وحقهم في الحياة، وتوفير الخدمات وتشغيل الموانئ، وحفظ الأمن والاستقرار في المدينة.

واتهم الحراك ، المجلس الانتقالي ومسؤولي المحافظة بألوانهم المختلفة بسرقة صمود وجهود أبناء المدينة.

وقال بيان الحراك الثوري أن قياداته ستكون في مقدمة هذه الثورة الشعبية، التي آن أوانها في كافة مديريات عدن وأحيائها للمطالبة بتوفير الخدمات الضرورية وفي مقدمتها الكهرباء.

وأشار الحراك إلى أن الثورة باتت ضرورة ملحة من أجل استعادة الحقوق والخدمات للحياة الكريمة لسكان عدن وأبناء الجنوب، بعد أن تخلّى الجميع عن أبناء عدن، وسرقة فرحتهم وتركهم في العراء بلا ماء ولا كهرباء ولا رواتب بسحب البيان.

واتهم الحراك الثوري ، المجلس الإنتقالي الجنوبي ببيع الوهم لأبناء الجنوب من خلال الترويج في وسائل الإعلام التابعة له بأنه سيعالج كافة القضايا..

إلى ذلك خرجت احتجاجة غاضبة فجر اليوم الثلاثاء في عدد من أحياء عدن احتجاجا على انقطاع الكهرباء، وسبقها اندلاع اشتباكات مسلحة في حي الطويلة بين مسلحين وقوات الحزام الأمني أسفر ت عن مقتل شخص وإصابة 3 أخرين .

وكان الحراك الثوري نظم أمس الاثنين مسيرة احتجاجية في الشيخ عثمان طالب فيها ، الإنتقالي الجنوبي الموالي للإمارات بالإفراج عن قياداته المعتقلين في سجون الإنتقالي.

كما أعلنت المسيرة تضامنها مع العسكريين الجنوبيين الذين يعتصمون للأسبوع الثالث على التوالي أمام مقر التحالف بعدن لصرف الرواتب المتأخرة لخمسة أشهر متتالية وثمانية أشهر متقطعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com