منبر كل الاحرار

تعز .. اعتقال أركان حرب اللواء 35 مدرع في التربة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

 

تتجه الأوضاع في مدينة التربة والحجرية في محافظة تعز باتجاه التصعيد بين مليشيات الإصلاح واللواء 35 مدرع ، حيث اعتقلت قوات أمنية تابعة لحزب الإصلاح عدداً من قيادات اللواء 35 مدرع في مدينة التربة مركز مديرية الشماتين، جنوبي محافظة تعز.

وقالت مصادر محلية أن قوات الأمن الخاصة، المتواجدة في نقطة النخلة على مدخل مدينة التربة، اعتقلت العقيد عبدالملك الأهدل، أركان حرب اللواء 35 مدرع، وعدداً من قيادات وضباط المعسكر كانوا في طريقهم إلى مدينة تعز للقاء المحافظ نبيل شمسان.

وذكرت المصادر أن قائد قوات الأمن الخاصة في تعز ، جميل عقلان القدسي الموالي لحزب الإصلاح وجه أفراده باعتقال قيادات اللواء 35 مدرع.

ويأتي اعتقال قائد أركان اللواء 35 مدرع ، العقيد عبد الملك الأهدل من قبل قائد القوات الخاصة جميل عقلان ، كرد على تصعيد الأول بشن هجوم على نقطة تابعة للشرطة العسكرية في تعز قبل يومين.

وكانت مصادر أكدت تعرض قائد حراسة عدنان الحمادي قائد اللواء 35 سابقا أمس الإثنين لمحاولة اغتيال من قبل مسلحين موالين لحزب الإصلاح في منطقة الشقادف.

وفجر القرار الرئاسي الذي قضى بتعيين العميد الشمساني الموالي للإصلاح قائدا للواء 35 مدرع خلفا لعدنان الحمادي ، صراعا بين قيادة اللواء وحزب الإصلاح وسط استمرار رفض الشمساني قائدا للواء .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com