منبر كل الاحرار

مسلحون بلباس عسكري يسيطرون على مواقع أريلات سبأفون بحضرموت

الجنوب اليوم | خاص

 

علم الجنوب اليوم من مصادر خاصة في حضرموت أن مسلحين يرتدون بزات عسكرية سيطروا بالقوة على مواقع أجهزة البث الخاصة بشبكة اتصالات سبأفون التابعة للقيادي بالإصلاح حميد الأحمر.

وأفادت المصادر أن المسلحين الذين قالوا إنهم يتبعون المنطقة العسكرية الثانية أجبروا الفرق الفنية العاملة على مواقع شبكات الإرسال الخاصة بسبأفون، على تسليم المواقع لهم وهددوا من يرفض بالسلاح الناري.

إلى ذلك نقلت وسائل إعلام محلية نقلاً عن مصادر خاصة بها أن قوات عسكرية سيطرت على مواقع منصات البث التابعة لسبأفون في محافظة شبوة وقالت المصادر أن القوات العسكرية التابعة للإصلاح استندت في سيطرتها على هذه المواقع على توجيهات سابقة لنائب الرئيس هادي، الفريق علي محسن الأحمر والذي وجه كافة الوحدات والألوية العسكرية بالتعاون مع شركة سبأفون وتسهيل مهامها وإجراءاتها بهدف تسهيل فصل الشركة في المناطق التي تسيطر عليها قوات هادي والتحالف السعودي الإماراتي عن المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون.

وحتى اللحظة لا تزال خدمة الاتصالات في الشبكة بمناطق سيطرة التحالف متوقفة باستثناء الاتصالات الداخلية بين مستخدمين من نفس الشبكة شريطة تواجدهما في مناطق التغطية التي تم فصلها عن الشبكة الرئيسية بصنعاء، الأمر الذي دفع بالمئات من المشتركين إلى ترك استخدام شبكة سبأفون في الجنوب والاتجاه لاستخدام شبكات اتصال أخرى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com