منبر كل الاحرار

بالأسماء مليشيا طارق ترتكب مجزرة بحق المقاتلين من أبناء الصبيحة بمحيط الدريهمي

الجنوب اليوم | خاص

 

كشفت مصادر خاصة في الساحل الغربي أن العشرات من أبناء قبائل الصبيحة سقطوا بين قتيل وجريح خلال اليومين الماضيين بسبب الدفع بهم نحو مقدمة الاشتباكات في محيط مديرية الدريهمي جنوب الحديدة.

وقالت المصادر إن مليشيا طارق صالح التابعة للإمارات دفعت بالمقاتلين من أبناء الصبيحة المنتمين للألوية العسكرية التي يقودها طارق في الساحل الغربي إلى مقدمة جبهات القتال حيث شنت مليشيا طارق عمليات عسكرية ضد مديرية الدريهمي التي تفرض عليها المليشيات حصاراً منذ منتصف العام 2018، ودفعت بالمنتمين للصبيحة في مقدمة خطوط المواجهة.

وحسب المصادر فإن العشرات من أبناء الصبيحة قتلوا وجرحوا اليوم السبت بسبب فشل هجوم شنته مليشيا طارق على مواقع مسلحي قوات الحوثيين، ليشن الأخير هجوماً مضاداً على اللواء السابع بمليشيا طارق تسبب بسقوط العشرات من القتلى والجرحى بالإضافة إلى وقوع بقية القوة في أسر الحوثيين.

وأفاد المصدر أن اللواء السابع انسحب من ميدان المواجهة على وقع الهجوم الحوثي بمسافة 3 كيلو مترات تاركاً 3 مدرعات ومعدل رشاش عيار 23 وذخائر وعتاد عسكري آخر، غير أن قيادة مليشيا طارق وجهت قوة عسكرية تابعة للواء الأول دعم وإسناد الذي ينتمي أفراده لمنطقة الصبيحة، ويقوده أبو ذياب العلقمي، كتعزيزات للدفع بها نحو مقدمة الجبهة ما تسبب بارتفع عدد القتلى والجرحى ووقوع بقية القوة في الأسر.

إلى ذلك سادت حالة من الفوضى داخل ألوية مليشيا طارق صالح في الساحل الغربي واتهام طارق صالح ومن معه بخيانة أبناء الصبيحة والتسبب بتعرضهم لمجزرة.

وحسب ما كشفه أحد الأفراد الذين نجوا من معارك محيط الدريهمي فإن زملاءه من القوة المرسلة التابعة للواء الأول دعم وإسناد تعرضت لإطلاق نار من جنود اللواء السابع المنسحبين، مؤكداً أن من كان يطلق النار عليهم هم جنود يرتدون البزات العسكرية ذاتها التي يرتديها أفراد اللواء السابع حرس.

وحصل الجنوب اليوم على حصيلة أولية بأسماء القتلى والجرحى بقوات اللواء الأول دعم وإسناد من أبناء الصبيحة، يعيد الموقع نشرها كما وردت

قصي زيد احمد علوان البوكري

عبده القادر علي علوان العلقمي

محمود الحنك الاغبري

اسامه محمد عبده العلقمي

 

لبيب عوض علي عبدالله

اسامة محمد عبده سالم

اسامة سرور المحمدي

وليد سعيد راشد

رمزي علي محمد سعيد

عبده راشد سعيد المشمري

نسيم جميل علي راشد

عبده احمد عبدالله سيف

عبدالسلام محمد سيف الكريح

وسام يسلم محمد البشبشي

رشاد مهدي راشد علوان

موسى احمد محمد عابد

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com