منبر كل الاحرار

تصاعد عمليات الاختطافات بين الانتقالي وقوات هادي في عدن

الجنوب اليوم | عدن

 

اعتقل جندي أخر في الحزام الأمني يتبعون العميد صالح السيد مدير أمن محافظة لحج وسط تصاعد التوتر بين الأخير وقائد لواء النقل في قوات هادي أمجد خالد.

وقالت مصادر أمنية أن مسلحين مجهولين اختطفوا  الجندي إبراهيم أبوبكر زين السيد أحد منتسبي قوات الطوارئ بالحزام الأمني في أحد شوارع عدن.

وبحسب المصادر فإن الجندي زين أحد أقارب صالح السيد، مدير أمن محافظة لحج.

وكان مسلحون اختطفوا قبل 4 أيام اختطفوا الجندي نعيم العزاني أحد منتسبي اللواء الأول مشاة المتمركز بجبل حديد من أمام منزله الكائن بمديرية المعلا بالقرب من ثانوية مأرب للبنين.

العميد صالح السيد الموالي للإنتقالي أمجد خالد قائد لواء النقل الموالي لحزب الإصلاح بمشيرة إلى أن ادثة تأتي في إطار الصراع مع قائد لواء النقل، المتواجد في مقر القوات السعودية بالبريقة.

وكان أمجد خالد قحطان قائد لواء النقل التابع لقوات هادي المتواجد في مقر القوات السعودية، أصدر أمراً بالقبض على مدير أمن لحج اللواء صالح السيد, واعترف باعتقال عدد من قيادات الانتقالي في عدن قبل أٍسابيع.

وفي المقابل كان قد أصدر مدير أمن لحج الموالي للإنتقالي العميد صالح السيد بالقبض على أمجد خالد، بعد اعترافه باختطاف عناصر من أمن لحج، إضافة إلى اختطاف عبدالمنعم شيخ، شقيق عبدالرحمن شيخ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

ويرى مراقبون أن عدن ستشهد في المرحلة القادمة مواجهات بين الطرفين بعد تصاعد عمليات الاختطافات .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com