منبر كل الاحرار

الحراك يعلن تأييده للخروج في مظاهرات ضد الانتقالي وحكومة هادي

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أعلن المجلس الأعلى للحراك الثوري تأييده للدعوات الشعبية بتنظيم مظاهرات جماهيرية ضد الانتقالي وحكومة هادي في عدن والمحافظات الجنوبية احتجاجا على تردي الخدمات وسياسة التجويع, والمقرر خروجها يوم الجمعة.

وقال فؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري في تغريدات على حائطه بتويتر : ( ‏الدعوات الشعبية بتنظيم التظاهرات السلمية في إطارها الحضاري بالعاصمة عدن تنطلق من رحم المعاناة التي يتكبدها المواطن في ظل ارتفاع الحرارة والرطوبة حدا لا تطاق وفي غياب تام للكهرباء والخدمات الأخرى ) .

وأضاف  راشد: ( إن ‏انعدام الخدمات وسياسة التجويع منهج سار عليه التحالف العربي والشرعية وأدواتهما على حد سواء .. وـذاقوا الجنوب وأهله لسنوات حياة البؤس والجوع لمشاريع قادمة يراد فرضها ) .

وتابع راشد ( أن الأوان أن نقول لا .. لسياسة التجويع .. لا للمشاريع المفروضة .. لا للخنوع والرضوخ ) .

كما دعا راشد بمجلس عدن الثوري قيادة وقواعد وأنصاره بالتنسيق مع كل الفعاليات السياسية والمدنية إلى تنسيق هذه التظاهرات حتى لا تخرج عن الطابع السلمي .

وكان “الجنوب اليوم” قد رصد مساء اليوم الإثنين دعوات من ناشطين وقيادات جنوبية بارزة يدعون فيها كافة أبناء المدن الجنوبية خاصة عدن للخروج يوم الجمعة القادمة في تظاهرات حاشدة ضد التحالف السعودي الإماراتي والمجلس الانتقالي الجنوبي وحكومة المناصفة بسبب استمرار تردي الخدمات الرئيسية وانهيار معظمها خاصة الكهرباء التي تقتل أبناء عدن خاصة كبار السن منهم في ظل انقطاعها المستمر طوال اليوم بالتزامن مع ما تشهده عدن وبقية المدن الجنوبية الساحلية من موجة حر شديدة يصعب معها البقاء بدون تشغيل أنظمة تكييف الحرارة والجو في المنازل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com