منبر كل الاحرار

قبائل المهرة تُجدد مواجهتها لدعوات الانتقالي الداعية لنشر الفوضى

الجنوب اليوم | المهرة

 

أكد رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى السلطان محمد آل عفرار، اليوم الجمعة، إن أبناء المسيلة وسيحوت سيظلون الحصن المنيع ضد كل دعوات الفوضى والتخريب التي دعا لها الانتقالي.

وفي الاجتماع الموسع الذي عقده مع قبائل وشيوخ مديرية المسيلة وسيحوت، لمناقشة المستجدات الجديدة بمحافظة المهرة, أكدت قبائل المسيلة وسيحوت وقوفهما ضد أي مخططات تسعى لإدخال المحافظة في أتوان الصرعات والحروب.

وأشار السلطان آل عفرار إلى أن الاجتماع يأتي لتدارس الأوضاع التي تحاك ضد المهرة، من قوى حاقدة تسعى لإثارة النعرات والتفرقة التي، لم تعرفها المهرة من قبل,

كما أكد أن أبناء المسيلة وسيحوت سيظلون الحصن المنيع وسيقوف ضد الفوضى والتخريب، ولن يسمحوا لمن يريدون تخريب محافظتهم فالمهرة أمانة ومستقرة برجالها وشيخوها وكافة المكونات.

وأضاف أن أي جهة تحاول إدخال المهرة في الفوضى ستفشل أمام صمود أبناءها، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن محافظة المهرة لديها خصوصية قبلية ولا يمكن لأبناء المهرة أن يتخلوا عنها وسيقدمون التضحية مهما كانت ثمنها.

وثمن شيوخ وقبائل سيحوت والمسيلة دعوة السلطان محمد عبدالله آل عفرار، وحرصه الكبير على اشراكهم في الدفاع عن المحافظة والمحافظة على أمنها واستقرارها.
وكان السلطان عفرار أعلن في وقت سابق رفضه لدعوات الانتقالي التي دعا إلى إخراج أبناء المحافظات الشمالية من المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com