منبر كل الاحرار

جريمة تقطع وقتل جديدة ترتكبها عناصر الإنتقالي في لحج

الجنوب اليوم | لحج

 

أقدمت قوة تابعة للإنتقالي، الأربعاء، على قتل شاب، في محافظة لحج.

وقالت مصادر محلية إن خمسة مسلحين في إحدى نقاط التفتيش التابعة للإنتقالي، في منطقة رأس العارة، بمديرية المضاربة، اعترضوا طريق الشاب عدلي عمر الجبيحي، أثناء مروره على متن سيارته، بإتجاه مدينة عدن.

وأوضحت المصادر أن المسلحين قاموا بنهب الشاب الجبيحي، والاستحواذ على سيارته، ثم طلقوا عليه الرصاص، وأردوه قتيلا على الفور.

وكان مسلحين  قاموا في 5 مارس  بالتقطع للسائق محمد عمر العزعزي احد أبناء تعز في منطقة الصميتة بطور الباحة في محافظة لحج، وأطلقوا الرصاص عليه ما أدى إلى مقتله على الفور.

وقبل خمسة أيام أقدم مسلحون على قتل  سائق شاحنة يدعى محمد صالح يوسف صلح الصبيحي أحد أبناء قبيلة البراهمة في نقطة سكرة الأمنية في مصنع الحديد.

وكانت قد شهدت منطقة طور الباحة العديد من عمليات النهب للمسافرين كان أبرزها القضية التي أثارت الرأي العام -منذ سبتمبر 2021م- بتعرض المغترب اليمني في الولايات المتحدة “عبدالملك السنباني” للقتل وسلبه ما بحوزته من دولارات من قِبل منتسبي إحدى النقاط العسكرية التابعة للواء التاسع صاعقة الذي يقوده “فاروق الكعلولي”، وذلك أثناء قدومه عبر مطار عدن متوجهاً إلى مسقط رأسه في محافظة ذمار, وحتى اليوم يغطي الانتقالي على قتلة السنباني.

وبعدها بأيام أطلق جنود بنقطة عسكرية تابعة للانتقالي في منطقة الصبيحة الرصاص على الدكتور “عاطف سيف محمد الحرازي” أحد أبناء مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز وهو في طريقه إلى مدينة عدن ونهبوا ما بحوزته من أموال.
وأوضحت المصادر أن الجنود أوقفوا “الحرازي” وزميله وطلبوا منه مائة ألف ريال مقابل السماح لهم بالمرور قبل أن يُطلق أحد الجنود رصاصتين على “الحرازي” بعد رفضه تسليم المبلغ.

وتمارس نقاط التفتيش التابعة للإنتقالي جرائم قتل ونهب بينها قتل المغترب السنباني التي أثارت الرأي العام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com