منبر كل الاحرار

رفض جنوبي لمخرجات مشاورات الرياض واتهام الزبيدي بالخيانة والعمالة

الجنوب اليوم | خاص

 

في أول رد فعل جنوبية على بيعة الرياض التي قدم تنازل فيها المجلس الانتقالي الجنوبي على قضية الجنوبية مقابل منصب وهمي في شرعية متهالكة لنظام ٧/٧ ، أعلنت قوى الثورة الجنوبية في عدن مساء الخميس رفضها لمخرجات مشاورات الرياض ، واتهمت رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي بالتفريط بالقضية الجنوبية وخيانة دماء شهداء الجنوب العربي على حساب مصالحهم الشخصية الضيقة.
وفي بيان ناري قالت قوى الثورة الجنوبية إن مخرجات مشاورات الرياض وما أفرزته من قرارات تعسفية تعمدت استهداف القضية الجنوبية وتجاهلت معاناة شعب الجنوب وعبرت عن إدانتها لكل النكران والجحود التي حدث في مشاورات الرياض القضية الجنوبية .

وقالت إن دفن قضيتنا الجنوبية في سراديب ما يسمى المشاورات اليمنية في الرياض بمباركة من حكام الرياض وأبوظبي أمر مرفوض.

واتهمت الانتقالي بخداع أبناء الجنوب والغدر بقضيتهم , متهمة الزبيدي رئيس الانتقالي ببيع القضية الجنوبية واستلام مليارات الريالات السعودية والدراهم الاماراتية وقيام الرياض وأبوظبي بشراء ولاءات متعددة وتحويل أموال ضخمة إلى حسابات قيادات جنوبية .
وتوعدت باستمرار النضال من أجل القضية الجنوبية معتبرة كل مخرجات المشاورات اليمنية باطلة لاتمثل طموحات الشارع الجنوبي ولا تعنيه لا من قريب ولا من بعيد ، كما توعدت بمواجهة ما أسماها بالهجمة الاحتلالية لنظام ٧/٧ على الجنوب برعاية سعودية وإماراتية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com