منبر كل الاحرار

المحافظ شمسان يبدأ حملة ضد الإخوان في تعز من نافذة الجهاز المركزي للمحاسبة

الجنوب اليوم | خاص

 

علم الجنوب اليوم من مصادر متعددة في محافظة تعز، أن المحافظ المحسوب على حزب المؤتمر، نبيل شمسان، بدأ بحملة لمحاربة تنظيم الإخوان المسلمين في محافظة تعز وقطع أذرع التنظيم الذي يمثله في اليمن حزب الإصلاح في المؤسسات الحكومية بمدينة تعز.

وقالت المصادر إن المحافظ شمسان يهدف من خلال حملته إلى سحب البساط من تحت الإصلاح المهيمن على معظم المؤسسات الحكومية بما فيها المؤسسات الإيرادية التي يستغلها الحزب ويحولها لمصادر إيرادية لتسيير أعمال الحزب وإبقاء نفوذه على تعز.

وكان شمسان قد عقد اجتماعاً اليوم في تعز مع فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بتعز، حيث ناقش مع المكتب “تعزيز الإجراءات الرقابية للموارد المالية والإدارية للمحافظة وإحالة التقارير والمخالفات للجهات القانونية”.

وتشير المصادر أيضاً إلى أن توجه شمسان للدفع نحو إحالة ملفات وتقارير فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة إلى القضاء إلى اعتزامه ضرب الإصلاح عبر الطرق القانونية، الأمر الذي قد يدفع بالإصلاح إلى كشف ملفات فساد متورط بها المحافظ شمسان، وهو ما سيجعل من تعز ساحة صراع إداري بين أطراف الصراع في هذه المحافظة التي يتنافس عليها أكثر من طرف مدعوم إقليمياً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com