منبر كل الاحرار

العليمي يضع حداً لتشعيبات البحسني

الجنوب اليوم | خاص

 

فرج البحسني العضو في مجلس القيادة الرئاسي الذي شكلته السعودية كسلطة بديلة عن سلطة عبدربه هادي والاصلاح، قام بإصدار قرارات بتعيينات في حضرموت التي لا يزال محافظاً لها وقائداً للمنطقة العسكرية الثانية والتي يقع مركزها بحضرموت أيضاً.

لكن قرارات البحسني لم ترق لمجلس القيادة الرئاسي الذي يرأسه رشاد العليمي، فقام الأخير بإيقاف هذه القرارات، وأصدر تعميماً بوقف كافة قرارات البحسني، وهو ما وضع البحسني في موقف محرج أمام مؤيديه بسبب الملطام الذي تعرض له من قبل العليمي بسبب تشعيبة العليمي.

وبحسب وثيقة متداولة فقد وجه العليمي وزارة داخليته في حكومة معين عبدالملك الملقب شعبياً بـ”معين حامورة” تضمنت الوثيقة توجيهات بإلغاء العمل بكافة قرارات التعيين التي أصدرها البحسني بما فيها قرار تعيين مدير عام لإدارة شرطة الوادي والصحراء وكذا منع دخول المعين الجديد إلى إدارة الشرطة، وتوقيف إجراءات الاستلام والتسليم إلا بموافقة وتوجيهات من رشاد العليمي ووزير الداخلية بحكومة التحالف ابراهيم حيدان.

وقالت مصادر إن توجيهات العليمي تأتي لتعزيز سلطته وفرض وجوده وإجبار أعضاء المجلس الرئاسي على الالتزام بتوجيهاته حيث لم يتمكن العليمي من تمرير قرار واحد على أعضاء بقية المجلس الذي شكلته السعودية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com