منبر كل الاحرار

السعودية تمنع الرئيس العليمي من مغادرة أراضيها .. ضيف تحت الإقامة الجبرية

الجنوب اليوم | خاص

 

أبقت السعودية رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي في مدينة جدة السعودية تحت الإقامة الجبرية منذ ايام ، ووفقا لأكثر من مصدر فإن العليمي وضع في وضع الإقامة الجبرية ، كما وضعت في السابق الرئيس المعزول عبدربه منصور هادي ، تحت حراسة الاستخبارات السعودية ، وفي هذا السياق تفيد المصادر أن مصير العليمي في الرياض مجهول عقب وصوله للرياض بعد زيارة خارجية شملت الكويت ومصر وقطر ،وقال المحلل السياسي الدكتور كمال البعداني في تغريدة له على صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر” تويتر “بأن السلطات السعودية منعت الرئيس العليمي من مغادرة أراضيها ، وأوضح البعداني في مستهل تغريدته بأن” الدكتور العليمي في جدة وممنوع من العودة الى عدن “في إشارة واضحة من قبله على تحديد إقامته ومنعه من السفر خارج أراضي المملكة العربية السعودية أو العودة إلى مدينة عدن .
واكد المحلل السياسي البعداني في تغريدته بأن التعهدات السعودية والإماراتية بمنحة مالية للبنك المركزي بعدن تبخرت حين قال ” والوديعة تبخرت والريال في انهيار “.
ولفت البعداني إلى أن مصير العليمي بات يشابه مصير الرئيس عبدربه منصور حين ظل محتجزا في الرياض طوال ثمان سنوات وقال في ختام تغريدته “ان يمنع العليمي من العودة فقد مُنع أَخٌ لَّهُ مِن قَبْلُ.. المتغطي بالسعودية عريان والمتحالف معها خسران.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com