منبر كل الاحرار

نظام بـصـمـة الإنـتقـالي ..وحفلات الأعـراس

الجنوب اليوم | مقال

كتب/ ميثاق الصبيحي

لجنة وبصمة ومقيل وسمرة، هذا بخصوص صرف مرتبات قوات الأنتقالي تتشابهة مع التجهيز للأعراس والولائم”لجنة وبصمة تذكرنا بالحفلات.. حين يأتوا بالفرقة الفنية والطبل والمزمار، مثل لجان البصمة” عاد الأعراس لاتستغرق الفترة كلها كما الوقت الذي تأخذة نظام البصمة عند صرف مرتبات قوات الأنتقالي.

راتب لهم أسبوع واحد يبز والثاني يحط، ماحصل في العالم كله،،بمثل هذه الآلية السخيفة،التي ضحكت عليهم البشر في أصقاع الأرض كلها.

نعلم أن هناك شؤون أعلامية مختصة في الجوانب الحقوقية والمالية” تتمثل في ناطق أعلامي يوضح أو يبشر كل منتسبي الوحدات العسكرية اثناء تدشين صرف مرتبات القوات.

نعطي مثالاً نتابع اثنا تدشين صرف مرتبات القوات التابعة للشرعية” التي تمتلك صحيفة خاصة بالجيش” ومثلة في قوات المقاومة التي يقودها طارق عفاش” وكذلك قوات العمالقة،وأيضاً قوات درع الوطن وكل التشكيلات العسكرية توضح عبر وسائلها الأعلامية صرف مرتبات قواتهم.بكل شفافية ووضوح كجانب حقوقي معروف.شرعاً وقانوناً.

الإ قوات المجلس الانتقالي لماذا تتحفظ بعدم الإفصاح عن صرف مرتبات منتسبيهم ؟ للأسف الشديد مجرد كيف يمتهن الإعلام في هذا المجلس إدارة اعلامية وهي غائبة عن تأدية المهام أصبح الفرد المنتسب لهذه القوات لايعلم متى يصرف مرتبة ! الذي أصبح يصُرف كحالة ظمان أجتماعي كغيرهم” من العجزة والأرامل تارة بعد فصل وتارة بعد شهرين وتارة أخرى بعد ثلاثة شهور

قيادة الانتقالي لغز حيرة العالم.. كل المتابعين لتلك العشوائيات والتخبطات والتحيز يدل عن عدم المصداقية كما أن لهذا المجلس يعني يمتلك الوهم وبيعة على الشعب عمل يصُنف بعمل أصبح مكشوفا للعالم.

قيادة المجلس الانتقالي فاشلة وفشلت فشلاً ذريع لاتمتلك جوانب إدارية ولاشؤون عسكرية ملمة في العمل ولا تمتلك إدارة إعلامية” تمارسها عملها بشكل منظم، ولا ناطق رسمي ينطق ولو حتى في الهواء

تصرفات لاتجيد سوى نهب الأراضي ونهب اموال الجبايات والمواني عصابات الانتقالي وأعمالهم الجوفاء أهلكت الحرث والنسل أصبح الجندي التابعة لهذه القوات تزورة الندامة كل يوم ! بعد الالتحاق في هذا السلك العسكري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com