منبر كل الاحرار

6 مقاومات لـ6 محافظات تنفي علاقتها بمجلس مقاومة الإصلاح

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

في فضيحة مدوية لحزب الإصلاح، أعلنت 6 مقاومات لـ6 محافظات عدم علاقتها بما يسمى المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الذي أعلن الإصلاح تشكيله كمجلس عام وحاضنة رسمية وممثلة لمن قاتل مع التحالف السعودي الإماراتي من غير المنتمين للجيش، والذين يعتبر أغلبهم من الإصلاح ويقيم الغالبية منهم في مدينة مأرب.
وأعلنت كل من ما تسمى (مقاومة إب والبيضاء والجوف وريمة وتهامة ومأرب) عدم علاقتها بالمجلس الذي تم اختيار حمود المخلافي المقيم في تركيا رئيساً له.
ولوحظ من تشكيلة المجلس الجديد أن الإصلاح استبعد الموالين للتحالف من كل هذه المحافظات والذين يقيمون أصلاً في مدينة مأرب كنازحين فيما هم مقاتلين ضمن قوات ما تسمى (الشرعية)، في حين جاء الإعلان عن تشكيل المجلس بأنه يضم كل مكونات المقاومات الشعبية في كل المحافظات اليمنية حسب زعم بيان الإشهار.
ويتضح من خلال إعلان مقاومات هذه المحافظات عدم علاقتها بمجلس المخلافي على الرغم من أنها بالكامل كانت محسوبة على حزب الإصلاح، أن الإمارات استطاعت شراء ولاء قيادات هذه المكونات الصغيرة المنفية في مأرب وهو ما يكشف أن ما كان الإصلاح يستند إليه كحاضنة شعبية لم يعد لها وجود على أرض الواقع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com