منبر كل الاحرار

الإمارات تتوعد الجنود الحضارم بمزيد من العقاب وتصفهم بالمتمردين

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

تطاول كاتب ومحلل سياسي إماراتي مقرب من بن زايد على الجنود الحضارم الذين تعرضوا , الخميس للإعتداء من قبل ضباط إماراتيين في حضرموت.

وأكد المحلل السياسي الإماراتي ضلوع بلاده في جرائم تعذيب عدد من مجندي النخبة الحضرمية في محافظة حضرموت.

ونشر “محمود البلوشي” على منصة “تويتر”، صورة لمجند ضمن الفصائل المسلحة التابعة للنخبة في حضرموت وعليها آثار تعذيب وحشي .

وعلق “البلوشي” على الصورة بالقول: “تطاول المتمردين الحضارم على ضباطنا لن يمر مرور الكرام، وسيدفعون الثمن”.

وأضاف نعلم بأن التحريض نابع من بؤر الإخونج، وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه.

وأختتم تغريدته قائلا: “جنود وضباط أولاد زايد لا يُمسون كغيرهم” وذلك في إشارة إلى الجنود السعوديين الذين قُتلوا قبل سنوات في مأرب على يد مجندين في فصائل الإصلاح والتي كان أبرزها ذبح ضابط سعودي يعمل في غرفة العمليات المشتركة التابعة لقوات التحالف بالسكين في 17 مارس 2021 ورمي جثته في مكان مهجور شمال شرق مدينة مأربوالعثور في 1 ديسمبر 2020،على جثة الجندي في القوات السعودية “مشاري مساعد اللحياني” مقتولاً في معسكر تداوين بمدينة مأرب، وعليها أكثر من 10 طلقات نارية من بندقية آلية.

وفي 4 يونيو 2020 قتل المقدم فهد عبدالرحمن آل راكان أحد ضباط لواء المظلات السعودية في مدينة ‎مأرب، دون أن تشير إلى المزيد من التفاصيل حول مصرعه.

وفي 20 أغسطس 2020 كشفت وسائل إعلام  التحالف، عن مقتل الضابط السعودي “مبارك بن متعب بن نادر الدوسري”، في معسكر ماس في ‎مأرب، دون أن تشير إلى المزيد من التفاصيل حول الطريقة التي قتل بها.

وتساءل ناشطون هل يصمت الجنود الحضارم إهانتهم في بلادهم من قبل الضباطـ الإماراتيين ويتبع ذلك تهديد ووعيد لهم من قبل مقربين من بن زايد.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com