منبر كل الاحرار

باراس لـ”الجنوب اليوم”: سلطة حضرموت تتآمر على أبناء المحافظة خدمة لأجندات أسيادها

الجنوب اليوم | خاص

 

اتهم رئيس الحراك الجنوبي في حضرموت، يحيى باراس، سلطات حضرموت على رأسها المحافظ بحكومة التحالف، مبخوت بن ماضي، بالتآمر على أبناء حضرموت واستفزازهم بغية تنفيذ مخططات وأجندات تخدم أسياد هذه السلطة، في إشارة إلى السعودية.

وقال باراس في تصريح خاص، إن سلطات حضرموت إذا لم تقم فوراً بالإفراج عن المعتقلين من نقابة سائقي النقل الثقيل وعلى رأسهم درويش بانفيل ورفاقه من موظفي نقابة سائقي النقل الثقيل ومن تضامن معهم.

واعتقلت سلطات حضرموت بانفيل ورفاقه بسبب مطالبتهم بأن تكون لأبناء حضرموت الأولوية في الاستفادة من موارد أرضهم وخيراتها وأن تكون لهم الأولوية قبل غيرهم بالعمل في موانئ حضرموت وشركاتها وجميع المرافق العامة والخاصة، وفي هذا الصدد أكد القيادي في الحراك الجنوبي ورئيس حراك حضرموت باراس، في تصريحه على هذه المطالب جملة وتفصيلاً، مؤكداً بالقول “لا يجوز استبعاد أبناء حضرموت أو التضييق عليهم لتقديم غيرهم طالما وهم يؤدون عملهم بشكل سليم ولم يخلوا بسلوك وآداب منتسبي المهنة”.

واتهم باراس سلطات حضرموت باتخاذ أسلوب تلفيق التهم وحرف الأمور عن مسارها ضد من تقوم باعتقالهم، كما نفى صحة الشائعات التي روجت لها سلطات حضرموت بأن من تم اعتقالهم من نقابة سائقي النقل الثقيل قاموا بأعمال الحرابة والتقطع.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com