منبر كل الاحرار

بالفيديو صفعة للانتقالي.. احتفالات في عدن وإطلاق للألعاب النارية تأييداً للمقاومة الفلسطينية

الجنوب اليوم | عدن

 

احتفل أبناء مدينة عدن معقل المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات والذي سبق أن أعلن تأييده التطبيع مع الكيان الصهيوني، احتفلوا اليوم وأطلقوا الألعاب النارية تأييداً للمقاومة الفلسطينية.

وظهر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، تداوله ناشطون، يظهر إطلاق أبناء عدن الألعاب النارية احتفاءً بالعملية التي شنتها قوات المقاومة الفلسطينية “طوفان الأقصى” ضد مناطق ومستوطنات إسرائيلية في منطقة غلاف غزة.

ويعد هذا الاحتفال في عدن معقل الانتقالي، صفعة للمجلس المدعوم إماراتياً والذي سبق أن أعلن صراحة على لسان رئيسه عيدروس الزبيدي قبوله واستعداده التطبيع مع الكيان الصهيوني في سبيل منحه السلطة على المناطق الجنوبية و”استعادة دولة الجنوب”، وكانت تلك التصريحات من الزبيدي التي خرجت بالتزامن مع تطبيع الإمارات العلاقات مع الكيان الصهيوني فيما عرف باتفاقات أبراهام، قد مثلت صدمة لدى الشارع الجنوبي وأفقدت الانتقالي أغلب حاضنته الشعبية.

وكان الزبيدي قد بارك قيام بعض الدول العربية كالإمارات والبحرين بالتطبيع مع الكيان الصهيوني، وصرح بذلك على قناة روسيا اليوم، الروسية، في مقابلة تلفزيونية في تلك الفترة، وأعلن خلال اللقاء أنهم حين تمنحهم الأمم المتحدة دولتهم في جنوب اليمن فإنهم سيقومون بالتطبيع مع الكيان الإسرائيلي.

شاهد احتفالات أبناء عدن بعملية طوفان الأقصى التي شنتها المقاومة الفلسطينية ضد مستوطنات العدو الصهيوني في فلسطين المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com