منبر كل الاحرار

السعودية تشغل مواطنيها بحفلات رقص مختلطة دون مراعاة لشعور الفلسطينيين ومراعاة لمعاناتهم

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

لم تحترم المملكة السعودية حتى المشاعر الفلسطينية والعربية والإسلامية جراء مذابح جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين في قطاع غزة.

وفي ذروة القصف الهمجي للكيان على الفلسطينيين، تذهب السعودية للمضي في استمرار فعالياتها الفنية الماجنة من حفلات رقص مختلط ومسرحيات وترفيه لا ينتهي فيما يسمى موسم الرياض، على الرغم من المطالبات المتكررة بإلغاء الموسم، وعلى الرغم من اعتذار بعض الفنانين عن الحضور والمشاركة وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

أمس الأول، خرج الفنان المصري محمد سلام معتذرًا عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، وهي إحدى مسرحيات موسم الرياض الجديد؛ بسبب استشهاد آلاف الفلسطينيين إثر الهجمات المستمرة من الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة بعد واقعة طوفان الأقصى. وبدا التأثر واضحا على الفنان سلام أثناء اعتذاره عبر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد حظي فيديو الفنان المصري سلام بتفاعل كبير وإشادة غير مسبوقة من قبل الجمهور والمتابعين في الوطن العربي. هذه الإشادة بالقرار الذي اتخذه الفنان سلام، عدّها مراقبون أنها إدانة واستهجان لما تقوم به المملكة العربية السعودية من خلال “هيئة الترفيه” بالتزامن مع مجازر الاحتلال في غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com