منبر كل الاحرار

مظاهرات في عواصم مدن العالم تطالب بإيقاف جرائم الاحتلال في غزة

الجنوب اليوم | وكالات

 

شهدت العشرات من عواصم ومدن العالم الأوروبية والشرقية والعربية احتجاجات غاضبة لمئات الآلاف من المواطنين الرافضين للعدوان الإسرائيلي على غزة وللتنديد بالدعم الأمريكي والغربي للاحتلال في الجرائم التي يتم ارتكابها في غزة.

وخرج الآلاف في تظاهرات غاضبة في العاصمة البريطانية لندن، تطالب بإيقاف دعم بريطانيا للكيان المحتل في حربها على غزة ومنددين بارتكاب المجازر معلنين تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني في غزة.

كما شهدت إيطاليا وتونس وأمريكا وتركيا و بريطانيا وإندونيسيا وماليزيا وكندا والدنمارك وألمانيا وفرنسا تظاهرات متواصلة وغير مسبوقة، دعما لفلسطين وتنديدا بجرائم الاحتلال والدعم الغربي الغير محدود له، في شرعنة لقتل المدنيين بمشاركة مباشرة بحرب إبادة.

ويأتي ذلك في ظل استمرار مسؤولي كيان الاحتلال بتصريحاتهم بشأن مواصلة قصف غزة والترتيب لعملية برية قريبة، بتشجيع ودعم غربي واسع، في المقابل تؤكد المقاومة الفلسطينية استعداداها لتكبيد جيش الاحتلال خسائر هائلة بالأرواح والعتاد في حال قرر غزو غزة، وهو ما اثبتته عبر تصديها بجدارة وحرفية على مدار الأيام السابقة لمحاولات جيش الاحتلال الدفع بفرق مختصة عالية التجهيز بمشاركة أمريكية وأوروبية للتسلل إلى قطاع غزة، من عدة جهات من البر والبحر وانزال جوي وتلقى الاحتلال صفعة قوية بتصدي المقاومة لتلك المحاولات وقتل وتدمير عدد من الجنود والآليات قبل توغلها حتى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com