منبر كل الاحرار

الحراك الجنوبي في اليمن يصدر بياناً بشأن اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحماس

الجنوب اليوم | متابعات

 

أصدر مجلس الحراك الثوري الجنوبي، المناهض للتحالف السعودي الإماراتي بياناً بشأن اغتيال كيان الاحتلال الإسرائيلي لنائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الشيخ القائد صالح العاروري بقصف مكتب حماس في الضاحية الجنوبية لبيروت بعد دقائق من وصول العاروري مع اثنين من قادة كتائب الشهيد عز الدين القسام في لبنان.

وقال المكون الجنوبي اليمني المناهض للتحالف السعودي في بيانه، إن “مجلس الحراك الثوري الجنوبي يدين بشدة العملية الآثمة الجبانة للكيان الصهيوني بتفجير مقر حركة حماس في الضاحية الجنوبية في لبنان ما نتج عنها استشهاد نائب رئيس المكتب السياسي الشهيد صالح العاروري واثنين من قيادة كتائب القسام ليزفوا إلى قافلة شهداء طوفان الأقصى”.

وأضاف بيان النعي “إن مجلس الحراك الثوري الجنوبي يعتبر العملية الآثمة التي استهدفت قياديا بارزا في حركة حماس في لبنان الشهيد صالح العاروري سيكون لها منعطفا آخرا شديد المنحى في معركة طوفان الأقصى”.

وأشار الحراك الثوري الجنوبي والذي يتخذ من محافظة المهرة جنوب شرق اليمن مقراً له “أن تلك العملية الجبانة ستغير كافة قواعد الاشتباك وعلى الكيان الصهيوني تحمل المسؤولية الكاملة عن جرائمه الآثمة”.

واختتم البيان بالتأكيد على أن الحراك الثوري الجنوبي “يؤكد تضامنه الكامل مع حركة حماس وحزب الله في نضالهما الجسور ضد الكيان الصهيوني ويتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد خاصة والشعب الفلسطيني عامة ولكل احرار العالم بالمصاب الجلل وان تلك الجريمة لن تثني المقاومة الفلسطينية واللبنانية ومحور المقاومة عن مواصلة طوفان الأقصى حتى تحقيق النصر باذن الله تعالى”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com