منبر كل الاحرار

خروج حاشد في المدن اليمنية الشمالية لتفويض الحوثيين في الرد على العدوان الأمريكي البريطاني

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

شهدت المدن اليمنية الشمالية خروجاَ شعبياً حاشداً لم يسبق له مثيل عصر اليوم الجمعة بعد ساعات على إعلان بريطانيا وأمريكا شن عدوان على اليمن وقصف أهداف عسكرية في ضربة قالت واشنطن ولندن أنها ضربة خاطفة هدفها إضعاف القدرات العسكرية اليمنية وتحييدها عن مواصلة فرض حصارها على الملاحة الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي.

وخرج مئات الآلاف في العاصمة صنعاء والذين احتشدوا في ميدان السبعين معلنين تفويضهم لزعيم أنصار الله الحوثيين، عبدالملك الحوثي في اتخاذ القرارات المناسبة للرد على العدوان الأمريكي البريطاني الذي شن على اليمن بناءً على موقفها من مساندة المقاومة الفلسطينية.

وحظي الموقف اليمني الذي تبنته صنعاء تجاه مساندة فلسطين المحتلة بدعم هائل من كافة اليمنيين بمختلف أطيافهم وانتماءاتهم ومناطقهم، بما في ذلك المناطق الجنوبية الخاضعة لسيطرة التحالف السعودي الإماراتي.

اللافت أن المشاركون في المظاهرات المليونية التي خرجت في عدة مدن شمالية أكدوا فيها على ضرورة مواصلة اليمن دعمها للمقاومة الفلسطينية وفرض الحصار البحري على الملاحة الإسرائيلية مهما كان الثمن بالإضافة إلى عدم السكوت على الاعتداء البريطاني الأمريكي على السيادة اليمنية ليلة البارحة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com