منبر كل الاحرار

كتائب القسام تكبد الاحتلال خسائرة كبيرة في قطاع غزة (تفاصيل)

الجنوب اليوم | وكالات

 

قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام في بيان لها  تمكن مجاهدوها من استهداف دبابة صهيونية من نوع ميركفاه وجرافة عسكرية من نوع D9 بقذائف “الياسين 105” جنوب مدينة خانيونس، كذلك استهداف قوة صهيونية راجلة بقذيفة مضادة للأفراد والاشتباك معها بالأسلحة الرشاشة جنوب مدينة خانيونس، وإيقاع عدد منهم بين قتيل وجريح.

وأكدت القسام استهداف ناقلة جند صهيونية بقذيفة “الياسين 105” شرق جباليا شمال قطاع غزة ، وفي بيان للقسام أشارت فيها إلى: بعد عودة مجاهدينا من مناطق الاشتباك في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.. أكدوا تدمير 6 دبابات صهيونية من نوع ميركفاه وناقلة جند إضافة إلى تنفيذ مهمة مشتركة مع سرايا القدس دمروا خلالها جرافة صهيونية بعبوة مضادة للدروع، كما قام مجاهدونا بقنص 4 جنود صهاينة تحصنوا داخل أحد المنازل واستهدفوا قوة خاصة من 7 جنود بقذيفة TBG وأجهزوا عليها من مسافة صفر وفجروا عبوة مضادة للأفراد “رعدية” بمجموعة أخرى تحصنت داخل مسجد ثم أجهزت عليها، ودكوا تجمعات العدو في محاور التوغل بعدد كبير من قذائف الهاون من العيار الثقيل.

ولفتت القسام إلى تدمير ناقلة جند هندسية صهيونية بشكل كامل بقذيفة “الياسين 105” على جبل الريس شرق حي التفاح بمدينة غزة، كما أوقع مقاتلوها قوة صهيونية خاصة في كمين داخل أحد المنازل في حي الكرامة شمال غرب مدينة غزة ويفجرون بها عبوة مضادة للأفراد.

واستهدفت القسام دبابة صهيونية في حي الكرامة شمال غرب مدينة غزة بقذيفة “الياسين 105″، كذلك استهداف قوة صهيونية راجلة بقذيفة مضادة للأفراد وأوقعوها بين قتيل وجريح على تخوم حي الشيخ رضوان بمدينة غزة، كم تم  الإجهاز على جندي صهيوني يعتلي إحدى الآليات في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

وكان الاحتلال اعترف بمقتل 37 جنديا خلال ال24ساعة الماضية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com