منبر كل الاحرار

مسيرات مليونية في صنعاء والمحافظات اليمنية”ثابتون في الموق.. مع غزة حتى النصر”

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 


شهدت صنعاء وبقية المحافظات اليمنية مسيرات مليونية تحت شعار “ثابتون في الموق.. مع غزة حتى النصر” .

وأكد بيان المسيرة المليونية  استمرار شعبنا في فعالياته الشعبية والجماهيرية وثباته على موقفه مع الشعب الفلسطيني
بيان المليونية يجدد دعمه المساند لعمليات قواتنا المسلحة في البر والبحر وقصف المدن الفلسطينية المحتلة واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية
وجدد بيان المسيرة العزم والنفير إلى معسكرات التدريب والتأهيل وتخريج الدفعات المتتالية من المقاتلين وإعداد العدة والجهوزية العالية
وأشاد البيان  بالأداء الفعّال والمؤثر للمجاهدين في فلسطين من مختلف الفصائل وتكاتفهم وتماسكهم ووحدتهم
كما استهجن بيان المسيرة  حالة الخذلان العربي والإسلامي من قبل الشعوب المنوط بها مسؤولية التحرك وتحذيرها مما سيلحق بها من الخزي والعار.

كما ثمن الدور الكبير والبارز للعمليات البطولية الجهادية للمجاهدين في حزب الله في لبنان وحركات الجهاد والمقاومة في العراق.
وجدد بيان المليونية المطالبة المستمرة بفتح ممرات برية آمنة للشعب اليمني وأحرار أمتنا للوصول إلى فلسطين للمشاركة المباشرة في المعركة مع غزة. 

وتابع بيان المليونية: نقول للدول التي فتحت ممراتها وأراضيها للبضائع المتدفقة إلى العدو: “افتحوا ممراتكم وأراضيكم للشعوب لمساندة إخوانهم في غزة.

وأضاف  البيان,  نؤكد لجميع دول العالم أنّ الخطر الحقيقي والفعلي في البحرين الأحمر والعربي هو الخطر الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

ودعا بيان المليونية شعوب أمتنا وكل أحرار العالم إلى العمل القوي والفعال والمتنوع في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com