منبر كل الاحرار

تحت شعار .. التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر.. مسيرة مليونية بصنعاء دعما لغزة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

شهدت صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية مسيرة مليونية دعما للشعب الفلسطيني بغزة وتحت شعار “التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر”.

ودعا بيان المسيرة شعوب الأمة إلى التوجه الجاد نحو التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولة لحماية المجتمعات والأجيال من هيمنة التضليل والخداع الصهيوني، كما حذر الجميع من الانسياق وراء الخداع والتضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية عبر تصريحات كبار مسؤوليها ووسائل إعلامها، مؤكدا أن أمريكا الشريك الأكبر في كل جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني والداعم الأساس للكيان وأن أمريكا لا تقيم أي وزن لبيانات الإدانة.
ولفت البيان إلى أهمية دور الحكام في البلدان العربية والإسلامية في التحرك الجاد واتخاذ مواقف عملية مؤثرة لنصرة الشعب الفلسطيني.
وحمل البيان تضامنا مع جمهورية مصر وشعبها إزاء التهديد الصهيوني لأمنها القومي من خلال احتلال الكيان لمعبر رفح.
كما أشاد بيان المسيرة المليونية بالتحرك الطلابي الشجاع والنبيل في عشرات الجامعات الأمريكية والأوروبية والتحركات المساندة لهم في مختلف بلدان العالم
وجددت الحشود المليونية دعوتها لكل أبناء الشعب في الوطن والمهجر وشعوب أمتنا لتبني حملة منظمة ومؤثرة لمقاطعة البضائع الصهيونية والأمريكية.
-كما حيا البيان العمليات البطولية للمقاومين الفلسطينيين في غزة والضفة والمجاهدين في لبنان والعراق وللعمليات النوعية لقوات صنعاء.
وأيد بيان المسيرة عمليات القوات المسلحة في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر.

وأكدوا الاستمرار في التعبئة والاستنفار بكل همة وعزيمة ومواصلة الفعاليات المتنوعة والمسيرات الكبرى مع غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com