منبر كل الاحرار

التفاصيل الكاملة لحادثة إغتيال حمدي الصبيحي وحالته الصحية .

الجنوب اليوم | خاص 

 

محاولة إغتيال مدبرة ومخططة بدقة ، هدفها غير خفي ، ونتائجها ستكون عكسية ، وقد تنتهي بإنسحاب كافة الألوية الجنوبية التي تقاتل إلى جانب الإمارات العربية المتحدة .
العميد حمدي الصبيحي قائد «اللواء الثاني عمالقة» هو الهدف ، والعملية لم تعد إستهداف بصاروخ حراري أو تسريب معلومات عن مكان تحركاته للحوثيين كما حدث من قبل ، بل حادث مروري مدبر الف اليمنيين عليه من قبل ، فهو احد الطرق الغامضة التي كان نظام صنعاء يتخذها في تصفية خصومة .
ولكن مكان الحادث محافظة لحج ، وبالتحديد خط طور الباحة – الوهط ، فالصبيحي كان ماراً في طريق طور الباحة وهناك اعترضته قاطرة وحدث حادث مروع أنتهى بمقتل مرافقة ويدعى فهيم المطرفي وإصيب بإصابات متعددة نقل على أثرها إلى مستشفى باصهيب في عدن .
أنباء أخرى تشير إلى أن الصبيحي تعرضه لحادث مروري الساعه العاشره صباحاً أدى إلى مقتل جميع مرافقيه ، وحالته خطيرة ، واشارت هذه الانباء أن التحالف جهز طائره خاصه لنقل  حمدي شكري الى الامارات بتنسيق من قبل هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي لخطورة الاصابات التي تسببت بنزيف داخلي ، وكلما تبرع له بدم ينزف بسبب الحادث ، وقالت المصادر أن محافظ لحج احمدعبدالله تركي وقائدالمنطقه الرابعه فضل حسن زارا حمدي الصبيحي للاطمئنان عليه في مستشفى البريهي ، وهناك توجيهات بمتابعة ملابسات الحادثه.
وتتجه أصابع الإتهام إلى طارق صالح وراء العملية ، خصوصاً وان الصبيحي رفض الرضوخ لضغوط إماراتية تهدف إلى تسليم جبهة الساحل الغربي لطارق صالح وتحويل القيادات الجنوبية إلى أدوات يحركها طارق عفاش كيفما شاء .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com