منبر كل الاحرار

السعدي يتهم الإنتقالي بإضعاف القضية الجنوبية

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

هاجم القيادي في الحراك الجنوبي عبد الكريم السعدي، قيادات الحراك الجنوبي بسبب موقفها السلبي من ما يحدث للقضية الجنوبية من استهداف وإضعاف، متهماً المجلس الإنتقالي الجنوبي الموالي للإمارات بتحويل القضية الجنوبية من قضية وطنية إلى قضية سياسية لتحقيق مصالحه الشخصية.

وقال القيادي عبد الكريم السعدي إن الإنتقالي الجنوبي أغرق القضية الجنوبية في خندق حرب وصفها بــ ” حرب (الكونتينرات والحسابات المصرفية ومعارك البنك المركزي وفروعه) ، في إشارة إلى الصراع الدائر بين الشرعية والإنتقالي.

ودعا السعدي كل مكونات الحراك الجنوبي إلى إعادة القضية الجنوبية إلى خندق معركة أهداف الحراك الجنوبي السلمي، وتطهيرها من رجس وأدران المساومات التي تسبب بها الإنتقالي.

وتسائل السعدي  “هل آن الأوان لقيادات الحراك الجنوبي السلمي أن يحترموا دماء الشهداء ويتحركوا تحركا إيجابيا منظما يعيد للقضية الجنوبية مكانتها الحقيقية ويطهرها من رجس وأدران المساومات التي علقت بها منذ أن  تطفلت عليها بعض الأطراف وحولتها من قضية وطنية إلى قضية سياسية يتم توظيفها للمساس بكرامة الأمة وسيادة الوطن وصناعة الأمجاد الحزبية والفئوية والمناطقية والشخصية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com