منبر كل الاحرار

علي محسن: اليمن تشهد تنمية زراعية وبيئية وهذا بفضل السعودية راعية التنمية الخضراء

الجنوب اليوم | خاص

 

 

في الوقت الذي تشهد فيه جبهات القتال احتداماً كبيراً بين قوات الحوثي ومن بقي من مقاتلين موالين للتحالف في محافظة مأرب، أنهى نائب الرئيس هادي، علي محسن الأحمر، مشاركته في مبادرة الشرق الأوسط الأخضر التي ترعاها السعودية ونظمت لها فعاليات في العاصمة الرياض.

وقال محسن في كلمته في اختتام أعمال الفعالية التي نظمتها الرياض وشاركت فيها بعض الدول الموالية للرياض بوفود وزارية معنية بالبيئة، قال إن اليمن تشهد تنمية زراعية كبيرة وأن حكومة الشرعية تعمل مع السعودية في بناء المدارس وزراعة الأحزمة الخضراء واستصلاح الأراضي الزراعية ودعم المزارعين في كل ربوع اليمن، حسب زعمه.

وأثنى محسن الذي انشغل خلال الفترة الماضية في المشاركة بفعالية الشرق الأوسط الأخضر التي تتبناها السعودية، أثنى على الرياض وقيادتها، وقال بأن حكومة الشرعية اليمنية تؤكد على مساندتها ودعمها لمبادرة الشرق الأوسط الأخضر وأن الشرعية تقدر جهود الرياض الحثيثة لإنجاح هذه المبادرة التي قال إنها تضع بصمة أمل للأجيال القادمة وتؤسس لمرحلة شراكة بيئية متميزة.

وتفاعلت رئاسة الشرعية المتواجدة في الرياض، مع الفعالية التي اقامتها السعودية في عاصمتها، وقال محسن في كلمته التي القاها عند افتتاح الفعالية قبل يومين بأنه يشارك في الفعالية نيابة عن الرئيس هادي، وشكر محسن ما أسماها “جهود المملكة العربية السعودية على اهتمامها بملف المناخ في الشرق الأوسط”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com