منبر كل الاحرار

المجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة يُحمِّل التحالف المسؤولية الكاملة عن حياة رئيس الحراك الثوري

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أدان المجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة و حقوق الإنسان ICSFT
حادثة مداهمة منزل رئيس الحراك الثوري الجنوبي في محافظة المهرة  مدرم أبو سراج.

وقال المجلس في بيان ، تابع المجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة وحقوق الانسان ICSFTحدث هام حيث أقدمت قوة أمنية تابعة للاستخبارات قامت بالهجوم على مقر إقامة رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري مدرم أبوسراج في محافظة المهرة حيت قامت قوة أمنية في وقت متأخر من ليل أمس الثلاثاء بالهجوم على مقر إقامته في مدينة الغيضة بمحافظة المهرة .
وكشف البيان عن تدخل  مشائخ من قبائل المهرة  بقوة حالت دون اقتحام مقر إقامة القيادي مدرم أبوسراج واعتقاله أو تصفيته وهو الآن بمعية شيخ قبلي كبيرفي محافظة المهرة.
اواعتبر بيانوالمجلس الهجوم الاستخباراتي ، انتهاك سافر لكل مواثيق حقوق الانسان وهو مدان ويشكل تعسف غاشم وإرهاب تسبب بهلع شديد لأفراد الأسرة والأطفال وانتهاك لحقوق المواطن المكفولة في القوانين الدولية.
وأشار بيان المجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة وحقوق الإنسان إلى أن الهجوم الوحشي يأتي على خلفية تحركات مجلس الحراك الثوري الجنوبي لدى المنظمات المحلية والدولية للمطالبة بالإفراج عن المختطف المعتقل أسعد سكينة والمختطفين المعتقلين لدى جهات أمنية غير نظامية في  عدن وغيرها من المحافظات وتجاوب المجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة وحقوق الانسان مع تحرك مجلس الحراك الثوري الجنوبي بالمطالبة بإيقاف انتهاكات حقوق الانسان في جنوب اليمن وإطلاق سراح كافة المعتقلين في السجون السرية في اليمن.
وأعلن المجلس الدولي للمحاكمة العادلة و حقوق الإنسان التضامن   الكامل مع الحراك الثوري الجنوبي.

وحمل البيان، السلطات الأمنية والتحالف المسؤولية الكاملة عن حياته وسلامته وأفراد أسرته وسلامة وحياة كافة قيادات الحراك الثوري الجنوبي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com