منبر كل الاحرار

حاولنا إزالة الستار من على أعينكم فاتهمتونا بخدش أعينكم!!

الجنوب اليوم | مقال

 

بقلم | يحيى البدري

 

اليكم ايها الأحرار من الجنوب ، اليكم يامن تربطنا بكم رابطة الدم والوطن ، وهل هناك رابطة أوى من ذلك!! إليكم يا أبناء جلدتنا ، اليكم ايها الآباء والآبناء والإخوه ، اليكن ايها الأخوات والأمهات ، اليكم يامن حاولنا ايقاضكم من غفلتكم التي وقعتم فيها بجهلكم!!

اليكم يامن مددنا اليكم حبل النجاة فقطعتموه عناداً وغباء!! اليكم يامن وقعتم في الفخ!! اليكم يامن وقعتم في مستنقع الظلم والظلام الأبشع والمستمر !! اليكم يامن وقعتم في فخ الخداع الخليجي!! اليكم يامن وقعتم في فخ الإستغلال الخليجي المتصهين!!!

أشرفت الاربع سنوات على الإختتام والخطط التي رسمها التحالف لدخول عدن قد تلاشت والمواعيد التي وعدتُم بها لتحويل عدن الى أبو ظبي آخر قد انتهت دون تفعيل جزء منها!!والمواثيق التي سمحت للتحالف بالتغلغل في عدن لحمايتها قد أكلتها الدابّة ولم يبقى منها شي لانها لم تبدأ باسم الله ولو ابتدأت باسم الله لبقى منها الأسم من كل تلك البنود!!

أربع سنوات حدث في عدن مالم يحدث في العراق!! فالعراق لم يكن فيها ءامن عربي لحمايتها!! وعدن يتغلغل فيها جيوش دول عديدة بحجة حمايتها من أبناء الوطن الواحد!! أربع سنوات حدثت فيها گل الجرائم التي لايمكن ان تحدث في اي بلد ، تتطور جرائم وتتحدث وتزداد بشاعة بحضور ترسانة أسلحة جبّارة لم يمتلكها اي بلد ويحدث فيه ذلك!!

أربع سنوات والإغتصابات تزداد حدّة وتتنوع لتشمل الطفل الصغير والبالغ ، لتشمل الفتاة البالغة والمتزوجة ، الصغيرة والكبيرة !! أربع سنوات والعبث يجتاح عدن بأكملها دون تمييز ، أربع سنوات والإغتيالات تتكرر گل يوم ، وفي كل جامع ، وفي كل منطقة ، ومن كل مذهب!! أربع سنوات والأوضاع في عدن تزداد سوء يوما بعد يوم ، رغم اختفاء كل الأعذار المتطلبة لتلك الأوضاع!!

أربع سنوات والشاب الجنوبي يزجّ به في نار جهنم لتحقيق مطالب الإمارات!! أربع سنوات أكلت مستقبل الجنوب لصالح مستقبل الإمارات!!والشعب الجنوبي في غفلة الجهل والطمع ، تدمرت عدن ، تعطلت مؤانها ، انتهت كوادرها ، قتلت أئمتها ، اغتصبت بناتها وأطفالها!!!!! أربع سنوات واللعبة مستمرة بأيادي أبنائها وبتوقيع كبارها ومسؤوليها وبشهائد كوادرها!!!

أخبروني مالجديد خلال هذه الأربع السنوات ، وما الفائدة التي جنيتموها شخصيا خلال هذه السنوات ، ما المشاريع التي بنيتموها خلال هذه السنوات ، ومالمصالح التي حققتموها في هذه السنوات ، وما الجرائم التي انتهكت خلال هذه السنوات ، وعدد الإغتصابات التي حدثت ، والإغتيالات التي وقعت ، والأرواح التي حصدت!!

ألم تكفي أربع سنوات لتطوير عاصمة!! بعيدا عن بناء بلد!! ألم تكفي مليارات معدودة لتفعيل مشاريع إحيائية لعدن!! مارأيكم بأن نغضّ أبصارنا عن هذه الأشياء الثقيلة!!!! ونستذكر الأشياء التي بيّدنا!!

#اخبروني الأن ألم يكفي تفعيل ميناء عدن والموانئ القريبة منن تطوير عدن خلال الأربع سنوات وجعلها عروسة المدن العالمية!! ام ان ذلك صعب!! #لتخبروني إذا لماذا دخلت الإمارات عدن!! لماذا سمحت لفوضى عارمة بأن تحدث ولها القدرة على إخمادها!! لماذا غذّت الفتن بين أطراف الجنوب!! لماذا عطلّت موانئ الجنوب!!

إن لم تكفيّكم أربع سنوات لتصحوا من الغفلة فلن يكفيّكم دهر.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com