منبر كل الاحرار

مجلس الحراك الثوري الجنوبي يدعو إلى التصعييد الحاسم ضد الإمارات

الجنوب اليوم | خاص

 

اسدل «المجلس الأعلى للحراك الثوري، اليوم السبت عن مرحلة جديدة من مناهضة الوجود الأجنبي في الجنوب ، حيث دعا كافة انصاره في المحافظات الجنوبية وكل القواعد الشعبية الحراكية الرافضة للإحتلال الإماراتي السعودي إلى التصعيد الثوري.
وأكد المجلس في بيان أن «فعالية اليوم في عدن شكلت فاصل نوعي لدخول في مرحلة نضالية جديدة واضحة المعالم والهدف بعد أن فشلت كل محاولات الأطراف التابعة للاحتلال بشقيها السعودي والإماراتي على حرف أو احتواء أو تجيير التصعيد الثوري بعيداً عن هدفه الرئيسي في طرد الاحتلال وتحت شعار ( لاتحالف بعد اليوم ).
وشدد البيان على تمسك الشعب بهدف طرد الاحتلال المتعدد تحت شعار المرحلة (لا تحالف بعد اليوم )، مشيراً إلى أن الشعب يرفض أي مكونات فقاعية تعمل أو تتبع للاحتلال وإفشالها وإفشال محاولة ركوبها لموجة التصعيد ومحاولة حرفها عن هدفها الرئيسي أو تجييرها لمصالحهم الخاصة والمرتبطة بمصالح الاحتلال وضد مصالح الشعب والوطن.
ودعا إلى «التمسك والاستمرار بالثورة الشعبية الجنوبية (الحراك) والتي انطلقت في عام 2007م وبقيادته ورموزه وعلى رأسهم الزعيم باعوم وبالشرعية الثورية الحراكية باعتبارها منبع الشرعية في تمثيل القضية الجنوبية».
وعبر عن رفضه المطلق بالعبث وتقاسم الجنوب بين السعوديين والإماراتيين إضافة إلى رفض أنبوب النفط السعودي على أرضنا في المهرة .
وكان المجلس الثوي قد نظم عدد من التظاهرت الساخطة على التحالف في مدن عدن وحضرموت تطالب بخروج «التحالف» من الجنوب، وواجهت القوات الأمنية التابعة لـ«التحالف» تلك التظاهرت بالقمع في أكثر من منطقة كما اعتقلت بعض القيادات المنظمة لتك التظاهرات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com