منبر كل الاحرار

عدن تهتف برع برع يا إستعمار وأبنائها يحرقون أعلام الإمارات .

الجنوب اليوم | خاص 

 

“برع برع يا استعمار برع من أرض الاحرار ” ، تهتف عدن اليوم الذي تشهد مظاهرات شعبية ساخطة في مختلف شوارعها واحيائها احتجاجاً على مقتل الشاب الجنوبي دنبع برصاص قوات مكافحة الارهاب الموالية للإمارات . .
تلك المظاهرات التي أشعلت كالنار في الهشيم أنتقلت من المعلا وصولاً إلى الشيخ والبريقا وخور مكسر ، لازالت في وضع الاشتعال لم تنطفئ بسبب تجاهل السلطات الموالية للإمارات لمطالب تلك الاصوات الغاضبة التي طالبت بتسليم قتلت الشاب الجنوبي رأفت دنبع ومحاكمتة محاكمة مستعجلة ، لكن تعنت الإمارات وتجبرها الذي يبدو انه سيقود عدن إلى ثورة عارمة لن تبقي اي وجود للإمارات زاد الغضب الشعبي اشتعالاً ، وسعر الوضع .
اليوم الاربعاء تواصلت التظاهرات الشعبية المنددة بجريمة قتل دنبع والإنفلات الأمني وعمليات الاغتيالات في عدد من مديريات مدينة عدن.
وجاب المئات من المحتجين شوارع المعلا مطالبين برحيل الإمارات من عدن ومحاكمة قيادات القوات الموالية لها .
وارتفع سقف مطالب المحتجين الذين باتت اصواتهم تتعالى في معظم شوارع عدن ويشارك فيها الآلاف من شباب عدن ، من تسليم قتلة الشاب دنبع إلى رحيل الإمارات وما وصفوه بمليشياتها الإجرامية
حيث ردد المحتجون اليوم الاربعاء هتافات مناهضة للتحالف كما قاموا بإحراق الأعلام الاماراتية وصور قادة الامارات من عدد من شوارع المدينة ، يضاف إلى قيام المحتجين بقطع عدد من الشوارع الرئيسية في البريقة والمعلا والتواهي والشيخ عثمان
ولاتزال الدعوات للالتحاق بشباب عدن والاحتجاج معهم رفضاً لجرائم ابو ظبي بحق سكان المدينة مفتوحه .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com