منبر كل الاحرار

الإصلاح يستغل أحداث عدن لتعزيز حضوره العسكري في عدن

الجنوب اليوم | متابعات خاصه

 

استغل حزب الإصلاح الأحداث المناطقية التي ادينت من مختلف أبناء الجنوب لتعزيز تواجده العسكري في مدينه عدن ، الإصلاح وعقب كل حادثة تحدث في عدن يعمل إستثمار معاناة المدينه جراء إنتشار المليشيات المسلحة التي كان له دور في إنشائها باعتبارة حزب غير مرغوب فيه في مدينه عدن .
وعقب موجة من الانتهاكات التي طالت الآلاف من أبناء الشمال قامت بها قوات موالية لابوظبي خلال الأيام الماضية ، استعان الإصلاح بالرياض لتعزيز وجودة متمرساً خلف التحالف ، وقال مصدر عسكري ان اليات عسكرية سعودية في شوهدت وهي في طريقها إلى مدينة عدن ، ووفقا للمصدر فقد قدمت الاليات عبر منفذ الوديعة الحدودي ووصلت إلى مدينة عتق في طريقها إلى عدن .
وأشار إلى أن التعزيزات الجديدة تعد الدفعة الثانية من تجهيزات عسكرية سعودية كانت قد وصلت عدن قبل عشرة أيام ، وبحسب مصادر عسكرية فان هذه التجهيزات تأتي تعزيزا لقوات سعودية في عدن يتوقع ان يتزايد عددها خلال الفترة القادمة .
التعزيزات السعودية المستفيد منها الجنرال علي محسن الأحمر الذراع العسكري للإصلاح الأكثر قرباً للرياض من هادي ، مصادر في مدينه عدن أكدت وصول تعزيزات عسكرية أخرى إلى معسكر تابع للقيادي المرتزق “مهران القباطي” أحد المقربين من الجنرال علي محسن الأحمر، في منطقة دار سعد، فيما بعض تلك التعزيزات في طريقها من محافظة شبوة، إلى مدينة عدن.
وأشارت المصادر أن الاسناد السعودي العاجل يأتي استعدادا للسيطرة على المدينة وتمكين الإصلاح والاحمر من العودة بقوة السلاح إليها ، فالإصلاح استثمر موجة الترحيل العنصرية في عدن لتعزيز حضوره العسكري في المدينة وتحت غطاء الرياض سيفرض معادلة جديدة في عدن .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com