منبر كل الاحرار

قيادية في الحراك تدعو إلى تشكيل حكومة والتخلي عن الشرعية والإنتقالي

الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

 

هاجمت القيادية في  الحراك الجنويي الدكتورة سلوى بريك ، الإنتقالي وقيادات جنوبية أخرى ،واتهمته بالعمالة والمتاجرة بالقضية الجنوبية مقابل الملايين والمليارات.

وقالت بن بريك إن ما يحدث في عدن والجنوب من صراعات وفتن واختطافات وسفك دماء وإثارت المشاحنات في المحافظات الجنوبية هي لعبة متفق عليها وتمارس عن طريق أدواتها المتحركة التابعة لأطراف خارجية باسم استرجاع الوطن وشعارات الجنوب الذي ضحى لأجله خيرة الرجال ، في إشارة إلى الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات.

واتهمت بن بريك قيادات الانتقالي وقيادات جنوبية أخرى بتحقيق مصالحهم الشخصية وبيع تضحيات الجنوب بالملايين والمليارات بينما الشعب يتضور جوعا ، حيث قالت : لا تبيعوا الوهم لأجل مصالحكم ومكاسبكم التي تزداد بالملايين والمليارات بينما الشعب يتضور جوع وأنتم بالخارج تجنوا فوائد ولاءكم وخدماتكم التي راح ضحيتها المئات من الشباب تحت ذريعة حزب الإصلاح فاليوم اذا جاءت الأوامر لاستقبال علي محسن سوف تستقبلوه مع ألويته وتحتضنوه وتعملوا له معسكر بجانب معسكر طارق عفاش وتعملوا لخدمته وسوف تحرسوه”.

ودعت بن بريك أبناء أبين وشبوه ممن لم يلطخوا أيديهم بالدماء تشكيل  حكومة تكنوقراطية وسطية مدنية معتدلة تضم كفاءات عسكرية وعلمية قادرة لإدارة دولة بعيد عن المناطقية والصراعات المدعومة من الخارج، في إشارة إلى الإمارات والسعودية.

ودعت أبناء الجنوب إلى الحفاظ على وطنهم ، مشيرة إلى أن الجنوب وقضيته ليست بيد أي طرف بل هي بيد المصالح والدول الكبرى فكلنا ادوات تحركها المصالح الدولية بحسب وصفها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com