منبر كل الاحرار

قيادية في الحراك: الإنتقالي غير مؤهل لإدارة الجنوب وأداة لتنفيذ أجندة التحالف

الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

 

اتهمت القيادية بالحراك الجنوبي الدكتورة سلوى بريك، التحالف والإنتقالي بتدمير عدن والجنوب ومفاقمة الجوع والفقر ونهب ثرواته.

وقالت بن بريك في تصريحات إعلامية أن ما يحدث في الجنوب مهزلة وتمثيلية مصطنعة من قبل التحالف وذلك باعتمادهم على أدوات وبلاطجة لإدارة شؤون الدولة، في إشارة إلى الإنتقالي.

واتهمت بن بريك ، السعودية والإمارات بنهب ثروات البلاد وقتل الشعب الجنوبي ،مشيرة إلى أن التحالف ينفذ أجندته عبر أدواته ، الإنتقالي الذين يدعون أنهم رجال دولة متسائلة إذا كانت الجنوب بأيديهم فأين هو الجنوب الآن؟!.

وأضافت بن بريك ، أن شعب الجنوب فقد الثقة بالإنتقالي وبالجنوب المزعوم الذي يدعيه الإنتقالي، وتابعت قائلة ، فجنوب النهب والسلب والبلطجة والسرقة لا نريده، جنوب الكذب وبيع الوهم والشعارات فلا تكذبوا وارحموا عقول الشعب الذي أصبح بين نارين “خدعة التحالف وضعف الشرعية الغائبة بأوامر دولية” وفشل اإنتقالي بـأوامر وأجندات خارجية فلا تتعبوا الشعب ولا تبيعوا الوهم المزعوم فارحموا عقولنا فقد فشلتم في تشغيل مؤسسة إو إصلاح مجاري أو إدارة مديرية.

وانتقدت بن بريك ما يحدث اليوم في ظل الإنتقالي من نهب للأراضي والمتنفسات وعمليات قتل وفوضى عارمة ، متهمة الانتقالي بذبح الجنوب من الوريد إلى الوريد.

وأوضحت القيادية بن بريك، أن الإنتقالي غير مؤهل لإدارة دولة فهم مجرد أدوات لتنفيذ أجندة خارجية، وتنفيذ أطماعه الشخصية ،في إشارة إلى تنفيذ أجندة الإمارات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com