منبر كل الاحرار

بلحاف : ما يحدث في سقطرى هدف إماراتي سعودي لاحتلال الجزيرة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

 

اتهم أحمد بلحاف مسؤول التواصل الخارجي في اعتصام المهرة الإمارات بنشر الفوضى والفتنة من خلال دعم الإنتقالي مستغلة الظروف الاقتصادية للبعض وحاجتهم لتزج بهم إلى مربع الاقتتال وضرب الشرعية.

وقال بلحاف إن ما يحدث في سقطرى اليوم من اقتتال بين الشرعية الإنتقالي الهدف منه اختطاف جزيرة سقطرى وانتهاك السيادة الوطنية لتصبح تحت إدارة الإحتلال السعودي الإماراتي بحسب وصفه.

وأوضح بلحاف أن التصعيد الذي يمارسه الإنتقالي أخره وصول 300 مسلح من الضالع ويافع إلى جزيرة سقطرى يتم بمباركة السعودية.

وجدد بلحاف التزام لجنة الاعتصام بأهدافها ومبادئها وأنها لن تتجاهل أو نتخلى عن سقطرى فهي الامتداد والبعد التاريخي والثقافي والاجتماعي للمهرة ، مشيرا إلى أن وقوفنا الى جانب سقطرى هو واجب وطني يخصنا أكثر من أي محافظة أخرى ولذلك نعتبر مطلب خروج قوات الاحتلال السعودي وإنهاء تواجد الاستخبارات الإماراتية وتدخلاتها ضمن مطالبنا وأهدافنا .

وحذر بلحاف من ذهاب سقطرى إلى مربع الفوضى بسبب تخاذل الشرعية ، مطالبا إياها باتخاذ قرار حازم للحفاظ على سيادة الوطن من خلال إخراج الامارات والسعوديه من سقطرى.

واعتبر بلحاف ممارسات الإمارات في سقطرى تدخل سافر ونهج قذر تنتهجه في البلدان العربية بشكل عام واليمن خصوصا وسقطرى ضمن المناطق التي هي محط أنضار الإمارات للسيطرة عليها عبر ضخ الأموال وتكوين مليشيات تدار من أبوظبي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com