منبر كل الاحرار

ناشطة تحذر من حرب ستنتقل إلى كل المحافظات الجنوبية وتتهم التحالف بدعمها

 الجنوب اليوم | متابعات خاصة 

شنت القيادية بالحراك الجنوبي الدكتورة سلوى بريك هجوما لاذعا على الانتقالي والشرعية واتهمتهما بقتل الجنوبيين.

وقالت بريك اإن ما يحصل اليوم في عدن والاراضي المحررة عار وخزي كبير في وجوه من يدعون القيادة والسلطة في الانتقالي والشرعية وكل من يتشدق باسم الجنوب.

وعن الوضع الصحي في عدن ، أشارت بن بريك إلى أن الوباء يقتل الشعب والجوع والفقر والخدمات شبه معدومة وارتفاع الاسعار وانقطاع الرواتب في نفس الوقت فيما مازال لصوص الكهرباء  والخدمات والثروات والموانئ ينهبون ويسرقون ويتلذذون بتعذيب الشعب، في إ شارة إلى قيادات الانتقالي ومسؤولي الشرعية.

وسخرت بن بريك من الإنتقالي قائلة ، عن أي حساب بنكي يسارع الاخوة لفتحه وهم غير قادرين على اصلاح المجاري او محطة كهرباء او انارة شارع من ما يملكون حاليا.

واتهمت  بن بريك الإنتقالي والشرعية بنقل الحرب إلى كل المحافظات الجنوبية وقد بدأت في أبين والتي تأتي ضمن مسلسل تصفية الجنوبيين فيما بينهم بسلاح مشترك إماراتي سعودي وبإشراف التحالف.

وحملت القيادية سلوى بريك ، التحالف وبكل مافيه من الدول المشاركة ومن معهم مسؤولية ما وصل له حال الجنوب من تدهور ـمني وانفلات وحروب وسفك دماء جنوبية جنوبية، متمة التحالف بدعم استمرار هذه الحرب.

ولفتت سلوى بن بريك ، إلى أن الإدارة الذاتية التي أعلنها الانتقالي لن تنجح إلا بمشاركة كل عقلاء الجنوب والقوى السياسية، مؤكدة ما يحدث بعدن هو دليل على فشلها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com