منبر كل الاحرار

نبيل شمسان يصطف مع الإصلاح ويسلم اللواء35 مدرع للشمساني وضباط اللواء يرفضون

الجنوب اليوم | خاص

 

سلم محافظ تعز نبيل شمسان اللواء 35 مدرع – شكلياً – للقائد الجديد الذي عيّنه نائب الرئيس هادي، علي محسن الأحمر، العميد عبدالرحمن الشمساني.

وقالت مصادر خاصة للجنوب اليوم إن أطقماً عسكرية أجبرت رئيس أركان اللواء 35 مدرع عبدالملك الأهدل على الخروج من المنزل الذي كان متواجداً في بمدينة التربة ونقله إلى منطقة الخيامي التي يتواجد فيها مقر قيادة لواء قوات الأمن الخاصة وهناك تم إجباره على التوقيع على محضر استلام وتسليم بينه وبين العميد الشمساني لقيادة اللواء 35 مدرع.

وقالت المصادر إن محضر الاستلام والتسليم تم بحضور المحافظ نبيل شمسان، مشيرة إلى أن شمسان بات محسوباً على الإصلاح وأنه قام أمس بوقف المواجهات العسكرية في التربة بين قوات الإصلاح التابعة للواء الرابع مشاة جبلي وقوات اللواء 35 على الرغم من أن قوات اللواء 35 حققت تقدماً كبيراً في التربة لولا تدخل المحافظ الذي أوقف المواجهات.

في المقابل اعتبر ضباط في اللواء 35 مدرع أن إجراءات الاستلام والتسليم تمت بالإكراه.

وقال بلاغ لضباط اللواء تم نشره على صفحة اللواء بالفيس بوك إنهم يرفضون إجراءات تسليم قيادة الواء للعميد الشمساني مطالبين المحافظ بتنفيذ قرارات رئيس الأركان بوزارة دفاع هادي، صغير بن عزيز، والذي كان قد أصدر قراراً بوقف تعيين الشمساني قائداً للواء 35 مدرع والاستمرار على الوضع السابق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com