منبر كل الاحرار

القاضي وكرمان يؤيدان ما ورد في التسجيل المسرب لـ”سالم” بشأن دعم تركيا

الجنوب اليوم | خاص

 

أبدى عدد من قيادات الإصلاح تأييدهم ودعمهم لما ورد في التسجيل المصور للقيادي بالإصلاح وقائد مسلحيه في تعز عبده فرحان المعروف باسم (سالم)، حول الدعم العسكري التركي  للإصلاح.

وعلى صفحته بالفيس بوك قال القيادي بالإصلاح وعضو مجلس النواب شوقي القاضي أنه مع ما كشفه سالم في التسجيل المسرب الذي كشف دعماً تركياً بالسلاح والعربات لمواجهة الإصلاح للرياض وأبوظبي في تعز والساحل الغربي.

ونشر القاضي بصفحته استفتاءً بين من يؤيد ما ورد في الفيديو حول نقطة ضعف التحالف أمام الحوثيين ووقف المواجهات في الجبهات والاتجاه إلى المهرة وسقطرى لتنفيذ أجندة الرياض وأبوظبي الخاصة بهم.

إلى ذلك قالت القيادية بالإصلاح والحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان، إن ما قاله سالم في التسجيل المسرب هو “موقف الإصلاح بقياداته الميدانية وقطاعه الواسع وليس قيادته الخانعة في الرياض”.

وقالت كرمان بمنشور على حسابها الرسمي بفيس بوك إن “الجميع في نهاية المطاف سيدرك أن السعودية مهندسة وصانعة كل هذا الخراب الكبير”.

كما أبدى ناشطون وسياسيون تابعون للإصلاح تفاعلهم الكبير مع ما ورد في التسجيل المصور مكثفين الحديث عن ضرورة إنشاء تحالفات جديدة لوقف أجندة التحالف الذي انحرف عن “أهدافه المعلنة بداية الحرب” حسب قولهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com