منبر كل الاحرار

شيخ سقطرى : الإمارات أدخلت إسرائيل إلى الجزيرة وعلينا طرد الاحتلال قبل فوات الآوان

الجنوب اليوم | سقطرى 

 

دعا شيخ مشايخ جزيرة سقطرى الشيخ عيسى سالم السقطري ، اأبناء الجزيرة والمحافظات الجنوبية إلى طرد ما وصفه بالاحتلال الإماراتي السعودي من الجزيرة قبل فوات الآوان.
واتهم السقطري ، الإمارات والسعودية بإحداث تغييرات ديمغرافية للنيل من السكان الأصليين لجزيرتنا باستقدام وتسكين آخرين فيها من خارجها.
وقال السقطري أن التحالف دمر معالم سقطرى البيئية الساحرة النادرة وانشاء المعسكرات على ربوعها دون حسيب أو رقيب وصمت دولي رهيب، وإدخال الكيان الإسرائيلي لتدنيس تربتها الطاهرة، وتعطيل أجهزتها ومؤسساتها وسلطتها المحلية والاطاحة بمسئوليها في ظل تواطؤ مسؤولي الشرعية.
وحمل الشيخ السقطري ، الإمارات مسؤولية إشعال الفتنة بين أبناء الجزيرة للإضعافهم.
وأشار الشيخ السقطري إلى فرض الحصار الاقتصادي على المواطنين من قبل الإمارات وذلك بهدف إذلالهم وتطويعهم للقبول بواقع الاحتلال والاستعباد بحسب وصفه.
وكشف الشيخ السقطري على قيام الإمارات والسعودية عبر أدواتها الانتقالي بنشر المخدرات وسط أبناء سقطرى وإجبار السجناء على تعاطيها مقابل إخلاء سبيلهم ومن ثم استخدامهم لتنفيذ أجندتها.
وحذر الشيخ عيسى السقطري من الاستمرار في السكوت تجاه احتلال السعودية والإمارات للجزيرة ، داعيا أبناء سقطرى وأبناء المحافظات الجنوبية إلى توحيد الصف ومقاومة ما وصفه بالاحتلال السعودي الإماراتي وطرده من الجزيرة قبل فوات الآوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com