منبر كل الاحرار

فيما لم يفِ بوعوده التي قطعها فور وصوله مطار عدن.. لملس يعطي المعتصمين وعوداً جديدة

الجنوب اليوم | خاص

 

شكك مراقبون في قدرة محافظ عدن احمد لملس من الإيفاء بوعوده التي قطعها أمس الإثنين أمام المعتصمين العسكريين الجنوبيين أمام مقر قيادة التحالف بعدن والمطالبين برواتبهم المتوقفة منذ عدة أشهر.

وكان محافظ عدن ومعه قيادات من المجلس الانتقالي الموالي للإمارات قد زاروا المعتصمين العسكريين أمام معسكر التحالف قاطعين وعوداً للمعتصمين بصرف راتب شهرين نهاية كل شهر وفقاً لما حصلوا عليه من وعود قطعها الرئيس هادي ورئيس الحكومة في الرياض.

وكانت الرياض قد اشترطت على الانتقالي إنهاء اعتصام العسكريين الجنوبيين ورفع مخيمات الاعتصام من أمام مقر التحالف، وحسب تسريبات فإن عيدروس الزبيدي الذي يتواجد حالياً في الرياض التزم للسعوديين برفع الاعتصام.

وكان لملس قد فشل في الإيفاء بالوعود التي سبق وقطعها فور وصوله إلى عدن والتي صرح بها من مطار عدن فور عودته من الرياض في أواخر أغسطس الماضي حيث وعد بإنهاء أزمة الكهرباء وإنقاذ المدينة من توسع المستنقعات ومياه الصرف الصحي، وبدلاً من أن يتم الإيفاء بهذه الوعود، زاد الوضع سوءاً في عدن حيث وإلى جانب استمرار هذه الأزمات تعيش عدن اليوم أزمة في المشتقات النفطية حيث وصل سعر الدبة البترول إلى 25 ألف ريال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com