منبر كل الاحرار

تلميحات بوقوف تيار داخل الانتقالي وراء اغتيال الشرجبي

الجنوب اليوم | خاص

 

ألمح رئيس مركز أبعاد للدراسات، عبدالسلام محمد، الموالي لحزب الإصلاح، إلى وقوف تيار في المجلس الانتقالي الجنوبي خلف عملية اغتيال نادر الشرجبي مسؤول مشتريات قوات طارق صالح في الساحل الغربي والذي اغتيل أمس الأول بمدينة عدن.

وقال محمد في تغريدة على حسابه بتويتر، إن هذا التيار في الانتقالي يعارض مخطط جديد للتحالف يهدف من خلاله نشر قوات طارق صالح في مدينة عدن والتي سبق التهيئة لها بتسليم ملف الأمن لجهاز الامن القومي الذي يديره عمار صالح، شقيق طارق.

وعلى الرغم من تشكيك طارق في الانتقالي، ومحاولة الإصلاح إلصاق التهمة بتيار في المجلس، إلا أن مليشيا طارق صالح اتهمت في بيان لها فصائل الإصلاح، بالوقوف وراء اغتيال الشرجبي.

وربط بيان ما تسمى “المقاومة الوطنية”، بين اغتيال مدير مشترياتها في مديرية الشيخ عثمان بعدن، وبين اغتيال عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع، والذي يتهم حزب الإصلاح في عملية تصفيته أواخر العام 2019.

واعتبر البيان، أن عملية اغتيال الشرجبي، هي امتداد لـ “مسلسل العمليات الإجرامية الرامية إلى استهداف قياداتها وناشطيها سواء بالتصفية المباشرة أو بحملات التحريض الإعلامي والسياسي”، متوعدة فصائل الإصلاح بدفع الثمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com