منبر كل الاحرار

استمرار مسلسل الاغتيالات والتصفيات في عدن

الجنوب اليوم | خاص 

 

في إطار مسلسل الاغتيالات والفوضى الأمنية التي تشهدها عدن , نجا القيادي في اللواء الأول دعم وإسناد/ مراد الحجيلي من محاولة اغتيال في عدن.

وقالت مصادر محلية أن مسلحين يستقلون سيارة هيلوكس أطلقوا النار على الحجيلي اثناء مروره بسيارته بعد نفق التواهي بالقرب من مبنى المجلس الانتقالي الجنوبي , ما أدى إلى تعرض السيارة للرصاص وانحراف السيارة عن طريقها ما أدى إلى انقلابها.

وأوضحت المصادر أن انقلاب سيارته كان مروعا أدى إلى تدمير السيارة بالكامل ونجا بأعجوبة من الاغتيال وأصيب بإصابات متوسطة.

ونفت المصادر ما أوردته عدد من المواقع الاخبارية عن تعرض الجحيلي لحادث مروري في التواهي, مؤكدة تعرضه لإطلاق النار  تسبب لانقلاب سيارته.

وكان القيادي الجنوبي الموالي لهادي كشف عن قيام الانتقالي بالتخطيط لعمليات اغتيالات لقيادات رفيعة في الشرعية ونشر الفوضى متهما عيدروس الزبيدي بالتحريض ضد الشرعية ونشر الفوضى من داخل الإمارات.

وفي المقابل أشار موقع النقابي الجنوبي في بيان له اليوم أن رئيس تحريره صالح الضالعي تعرض للتهديد بالتصفية وزميله محمد بامطرف وأدرج اسميهما في قائمة سلسلة الاغتيالات التي ستشهدها عدن في المرحلة القادمة, إضافة إلى أسماء أخرى لم يذكرها في الانتقالي, متهما وزير الداخلية السابق أحمد الميسري بالتخطيط لهذه العمليات.

ومنذ وصول حكومة المناصفة شهدت عدن سلسلة تفجيرات واغتيالات طالت قيادات عسكرية في الانتقالي أخرها نجاة مدير شرطة الدرين بعدن من محاولة اغتيال  عقب انفجار عبوة ناسفة بسيارته أمس الأربعاء نقل على إثرها إلى المستشفى.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com