منبر كل الاحرار

أبين .. خلافات حادة تعصف بالانتقالي في لودر

الجنوب اليوم | أبين

 

يشهد الإنتقالي الجنوبي في لودر خلافات حادة بين قياداتها , حيث عقد العشرات من قيادات وأعضاء المجلس القيادي اجتماعا لانتخاب عضوية جديدة لها للودر بمحافظة أبين في حين اعتبرت قيادة المجلس أنها مخالفة لقرارات المجلس.

وقال بيان صادر عن قيادة المجلس الانتقالي ردا على على ماوصفهم بالمنشقين عن المجلس أن الرئيس السابق القيادة المحلية وعدد من الاشخاص خرجوا عن النظم وللوائح التنظيمية في تحدي سافر لقرار الامانة العامة الصادر بتاريخ 2021/1/10 الذي صادقت عليه القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة بقرارها بتاريخ 2021/1/12 الذي اعتمد الانتخابات الرئاسية للمديرية بتاريخ 2020/10/19 والمصادقة على استمرار الهيئة التنفيذية في ممارسة عملها.

واعتبر المجلس في البيان انعقاده مع عدد من الاعضاء مشبوه وتمرد على المجلس حيث حضر  17 رئيس مركز ورفض من بين 50 قيادي ي حين رفض  والحقيقة ان ذلك العدد للذين رفضوا الحضور ، بينما تخلف 51 عضوا عن الاجتماع مايؤكد عمق الخلافات.

واعتبرت القيادة المحلية لانتقالي لودر هذا الاجتماع الغير قانوني بأنه يخدم اعداء الجنوب وقضيته ويستهدف اللحُمه الوطنية بالمديرية ويخدم اشخاص فقدوا مصالحم الشخصية وطالما كانوا وسيظلون يستثمرون دماء الشهداء وهدفهم الوطني العظيم المتمثل باستعادة دولة الجنوب كامل السيادة.

وطالبت القيادة المحلية الانتقالي القيادة المحلية بالمحافظة والأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، الوقوف بحزم ضد هذه التصرفات الهوجاء ومحاسبة مرتكبيها ، للحفاظ على وحدة الصف بالمديرية وتماسك النسيج الاجتماعي الجنوبي لما يخدم مصلحة وطنا الغالي الجنوب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com