منبر كل الاحرار

إنقاذ لحج: التطبيع مع اسرائيل المشروع الحقيقي للإنتقالي وليس القضية الجنوبية

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أدان مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي في محافظة لحج موقف عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الموالي للإمارات عن استعداده للتطبيع مع إسرائيل في حوار متلفز مساء اليوم.

واتهم مجلس الإنقاذ , عيدروس الزبيدي بالتبعية للإمارات وبيع انتمائه العروبي والإسلامي.

وقال بيان الإنقاذ إن لقاء الزبيدي كشف المشروع الحقيقي الذي يتبناه الانتقالي الجنوبي وهو تحقيق أجندة الإمارات وإسرائيل وليس همه القضية الجنوبية ،مشيرا إلى أن من يطبع مع دولة يهودية تحارب الدول العربية الحرة وتحتل القدس ،  لن يأتي بدولة ولن يستعيد حتى منزل منهوب ، فضلا عن دولة بحجم الجنوب الكبير.

وأضاف بيان الإنقاذ أن تصريحات الزبيدي لا تمثل إلا نفسه وأن مشروعة الذي يناضل من أجله هو مشروع التطبيع مع إسرائيل ووصيا عن الإمارات وليس وصي للشعب الجنوبي المناضل الذي يأبى الخنوع والإستبداد.

وجدد الانقاد الجنوبي فرع لحج رفضه للتواجد الإماراتي على الأرض اليمنية وكل من يروج له.

وأكد البيان أن أبناء الجنوب لن يخضع لأي وصاية واحتلال ويأبى الذل والمهانة فهو حر أبي مناضل ووطني وله تاريخ حافل بالحرية والنضال ولن يمثله فردين من الناس باعوا ضمائرهم لها مقابل مصالح شخصية رخيصة لا تساوي مثقال بعوضة من التراب اليمني.

ودعا بيان الإنقاذ الجنوبي كل أحرار الجنوب للخروج عن صمتهم ورفض تصريحات عيدروس الزبيدي وإدانتها والإعلان أن موقفه بذلك لن يمثل سوا شخصه، محذرا من في نفس الوقت من خطورة مشروع الزبيدي وما تحمله الإمارات من مشاريع خبيثة وتدميريه تريد تنفيذها في اليمن.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com