منبر كل الاحرار

على خلفية تحشيد الإصلاح أبناء الصبيحة إلى مأرب.. الحركة الشبابية بلحج تحذر من “محارق الموت بالجبهات”

الجنوب اليوم | خاص

 

حذرت الحركة الشبابية الطلابية بمحافظة لحج من تحشيد الإصلاح أبناء المحافظة وإرسالهم للقتال في مأرب التي وصفتها الحركة بـ”محارق الموت في جبهات مأرب”.

وكانت قيادات تابعة للإصلاح في محافظة لحج وتحديداً في طور الباحة قد باشرت بتقييد أسماء شباب من الصبيحة بذريعة تجنيدهم ومنحهم أرقاماً عسكرية ضمن الجيش وإرسالهم للقتال في مأرب.

وهددت الحركة الشبابية والطلابية بلحج قيادات الإصلاح ومن وصفتهم بـ”من يقفون وراء استقطاب وتجنيد شباب لحج للزج بهم في محارق الموت بجبهات مأرب المشتعلة”.

واعتبرت الحركة ما يحدث متاجرة بشباب الجنوب عامة ولحج خاصة وأن من يقوم بها سماسرة وتجار حروب موالين لحزب الإصلاح.

ودعت الحركة قيادات لحج من مشائخ وسياسيين ومسؤولين سواءً موالين للشرعية أو الانتقالي، إلى تحمل المسؤولية واستشعار أن هؤلاء الشباب هم في أعناقهم وأن خطورة تجنيدهم والمتاجرة بهم وتقديمهم كباش فداء للقتال نيابة عن الإصلاحيين بمأرب والدفاع عن علي محسن الأحمر وقيادات الإصلاح المتواجدة خارج اليمن وتنعم باستثمارات أموال الشعب في تركيا، قالت الحركة إن هؤلاء الشباب يفنون حياتهم في معارك ليس لهم فيها ناقة ولا جمل.

وأشارت الحركة إلى أن الإصلاح يركز ثقله العسكري والعملياتي في الجنوب والتخطيط لغزو الجنوب في أي لحظة.

ودعت الحركة في ختام بيانها الذي تلقى الجنوب اليوم نسخة منه،  من ذهبوا من الجنوبيين للقتال في مأرب إلى العودة بأسرع وقت، وأن الجنوب أولى بالدفاع عنه وعن أراضيه ومصالحه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com